اعلان

إريكسون وآسيا سيل يحصدان جائزة العام لأفضل مسئولية الاجتماعية

شركة إريكسون
كتب :

حصدت شركة إريكسون، الرائدة في توفير خدمات وتقنيات الاتصال على مستوى العالم، وشركة آسيا سيلو لجنة الإنقاذ الدولية، جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسئولية الاجتماعية للشركات.

جاء ذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجلة تيليكوم ريفيو المتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي استضافت فعالياته دبي في 13 ديسمبر 2016، بحضور عدد كبير من قادة وخبراء قطاع الاتصالات في المنطقة.

ويأتي التكريم لأريكسون في إطار سعيها للوصول إلى الأطفال المتأثرين بالصراعات في أماكن عدة حول العالم، وتعاونت إريكسون مع مزود خدمات الاتصالات العراقية، آسيا سيل، ولجنة الإنقاذ الدولية لإطلاق مشروع " الاتصال من أجل التعليم" في مدارس مخيم دوميز للاجئين بالعراق، ويشار إلى أنه تم دعم المشروع من قبل مكتب السكان واللاجئين والهجرة.

وتعكس هذه الشراكة التزام الأطراف الثلاثة بتحسين أوضاع المجتمعات حول العالم بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة، وذلك من خلال الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخدمات الاتصال كأدوات رئيسية لضمان تزويد المعلمين بوسائل تعليمية عالية الجودة، بهدف تحسين عملية التعلم في الفصول الدراسية الخاصة بالطلاب السوريين اللاجئين في المخيمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول فيجورست