حقوق الإنسان بالداخلية يتفقد الأقسام بـ"المنيا - أسيوط "

وزارة الداخلية

وجه ‏‫قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية مأمورية للمرور على أقسام ومراكز الشرطة والإدارات الشرطية الخدمية بنطاق مديريتى أمن "المنيا - أسيوط "

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين، إنه قامت لجنتين من القطاع بالمرور الميدانى على أقسام ومراكز الشرطة والإدارات الشرطية التى تقدم خدمات جماهيرية بنطاق مديريتى أمن ( المنيا، أسيوط ).

وأوضح البيان، أنه تم تفقد أماكن الإحتجاز بأقسام ومراكز الشرطة والإطلاع على آلية تلقى بلاغات وشكاوى المواطنين بما يحقق سرعة التجاوب مع البلاغات، كما تم تفقد المواقع الشرطية التى تقدم خدمات جماهيرية للتأكد من تقديم تلك الخدمات بصورة متميزة على نحو يحافظ على كرامة المواطنين والتيسيير عليهم.

وياتي ذلك في إطار الحرص على نشر ثقافة حقوق الإنسان بين الضباط والإفراد بتلك المواقع... فقد تم عقد لقاءات مع الضباط والأفراد تم خلالها نقل توجيهات الوزير لكافة الضباط والأفراد بتعظيم منظومة حقوق الإنسان لتحقيق الأمن والإستقرار المنشود.

ونقل اللواء مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان توجيهات الوزير بتقدير جهود عدد من رجال الشرطة نظرًا لتميزهم فى آداء عملهم ونجاحهم فى تطوير آليات العمل وحسن معاملة المواطنين، والذين يتمتعوا بسمعة طيبة بين مرؤوسيهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الدفاع الإسرائيلي: الحرب في قطاع غزة ستستمر سنوات