اعلان

تعليمات صارمة من وزير التعليم على المديريات قبل إمتحانات الفصل الدراسى الأول

الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

شدد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على توفير العدد المناسب من طفايات الحريق وجرادل الرمال ومصدر للمياة داخل اللجان التى تخوض إمتحانات الفصل الدراسى الأول والتى ستبدأ يوم السبت الموافق 14 يناير القادم، وأرسل الوزير توجيهات إلى جميع المديريات التعليمية على مستوى المحافظات يطالبهم من خلالها بالتأكد من صلاحية ومراجعة كافة التوصيلات الكهربائية بمبانى اللجان على أن يراعى توافر شروط السلامة الفنية بها بواسطة مسؤل الصيانة بالمدرسة.

وأصدر الوزير توجيهات إلى جميع رؤساء اللجان والمراقبين بعدم مغادرة اللجان فى نهاية اليوم إلا بعد التأكد من أن جميع الطلاب قد غادروا اللجنة بسلام مع اتخاذ كافة الاجراءات الأمنية لسلامة أوراق الإجابة.

وشدد الوزير على تشديد الحراسة على المدرسة أثناء فترة الاحتفاظ بأوراق الأسئلة وإعمال التصحيح بالامتحانات وجعلها داخل حجرة مؤمنة فى دور مرتفع تكون نوافذها مدعمة بقضبان حديدية مع ضرورة تواجد العامل النوبتجى.

ووجه وزير التعليم أيضا بعدم دخول أى سيارات أو دراجات بخارية داخل اللجنة سواء من العاملين أو الزائرين، وشدد الوزير أن عند حدوث أى طارئ يجب إبلاغ قسم الشرطة التابعة له المدرسة مؤكدا آن من يتقاعس عن هذه التعليمات سيعرض نفسه للمسألة القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا