اعلان

بالفيديو.. «مُعلمة طلخا» تروي تفاصيل واقعة التحرش بها داخل لجنة الامتحانات

كتب :

روت المعلمة ضحية واقعة التحرش بمدرسة أحمد حسن الزيات بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، أمس الأحد، أثناء مراقبتها على لجان امتحانات النصف الأول من العام الدراسي، تفاصيل الحادثة.

وأكدت، «كنت براقب على لجنة كان ميعادها من الساعة 11 إلى الساعة 12 ظهرا داخل المدرسة في امتحانات نصف العام وحاول بعض الطلبة الهجوم على اللجنة لإثارة الشغب، وبدأت في إخراجهم من اللجنة عن طريق قفل الباب، ولكن حدثت حالة من الهرج والمرج داخل الفصل وفى ذلك الوقت لم يكن هناك مشرف للدور».

وأضافت، «أثناء قيامى بجمع أوراق إجابة الامتحان، قام الطلاب بعمل دائرة وأنا في النصف وقام أحد الطلاب بالتحرش بى بلمس أجزاء من جسمي، فأمسكت به وقمت بالاستغاثة».

وتابعت، «على الفور قام أحد المدرسين بالإمساك بالولد وقام طلاب آخرون بضربى لأتركه وتم القبض على 3 طلاب وتم نقلهم إلى مركز الشرطة».

وأوضحت: «أنا مغتربة من محافظة البحيرة وتم تعيينى في مسابقة 30 ألف معلم، وأطالب وزير التربية والتعليم بالنظر لى ولزملائى بقلب به رحمه ونقهلم إلى محافظتهم، مؤكدة «لم أتقاض أجرًا حتى الآن من عملي رغم وجودي بالمدرسة منذ 5 شهور».

واستكملت، «بعد القبض على الطلاب قام بعض أولياء الأمر بتهديدى للتنازل عن القضية وأنا أطالب بحمايتى حيث لا يوجد لى أحد في الدقهلية».

وأضافت، «وزير التربيه والتعليم قال في برامج التليفزيون أنه سيقوم بالاتصال بى ولكن لم يحدث ولا لقيت اهتماما من المسئولين في الوزارة سوى مسئولى التعليم الدقهلية».

كانت ألقت قوات الأمن القبض على ثلاثة طلاب، في الصف الثانى الثانوى بمدرسة أحمد حسن الزيات بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، لتحرشهم بمعلمة داخل الفصل، أثناء مراقبتها على لجان امتحانات النصف الأول من العام الدراسي، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

">https://www.youtube.com/watch?v=_trSzAtXo34[/youtube]

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل