العاهل الأردنى يعقد اجتماعا لمتابعة الأحداث الأخيرة فى الكرك

عبدالله الثانى
كتب : وكالات

عقد العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمتابعة الأحداث الأخيرة فى الكرك، وبصورة مباشرة، من المركز الوطنى للأمن وإدارة الأزمات بعمان، حسبما أفاد بيان صدر اليوم عن الديوان الملكى الهاشمى.

وكان وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية محمد المومنى، قد أعلن خلال مؤتمر صحفى مساء اليوم بمقر المركز الوطنى للأمن وإدارة الأزمات بعمان- أن القوة الأمنية المشتركة نجحت فى إلقاء القبض على مطلوب آخر من أفراد الخلية الإرهابية التى تم تصفيتها فى الكرك جنوبى الأردن، مؤكدا أن العملية لازالت مستمرة لاجتثاث منابع الإرهاب بمختلف مناطق المملكة، داعيا إلى الالتفاف حول القيادة والأجهزة الأمنية الأردنية .

وعرض المومنى خلال المؤتمر صورا حية للعملية التى تقوم بها القوات الأمنية الأردنية حاليا والتى باتت بمراحلها الأخيرة، لافتا إلى أن العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى يتابع بنفسه سير العمليات فى الكرك .

وأكد أن العملية الأمنية تأتى ضمن عدد من المداهمات والمتابعات التى لم تقتصر على الكرك، بل تطال العديد من مناطق المملكة، من أجل القضاء على الإرهابيين.

وقال الوزير أن الوقت الآن هو وقت الالتفاف حول القيادة والقوات الأمنية الأردنية، ولن نهدأ حتى نجتث منابع هذا الظلام الأسود، وقدمنا الشهداء وسنستمر فى تقديم المزيد من أجل الوطن وأمنه ورفعته، مشددا على ضرورة اتباع تعليمات الأجهزة الأمنية وعدم إطلاق ونشر الشائعات أو الفيديوهات عن العملية الأمنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)