اعلان

راقصة كليب "سيب إيدي" وسوء التنظيم وتهديد الصحفيين.. أبرز 5 مواقف في حفل قنوات النيل المتخصصة

راقصة كليب "سيب إيدي

شهد حفل قطاع النيل للقنوات المتخصصة، برئاسة حسين زين، وإيناس عبدالله رئيس قناة نايل دراما، العديد من المواقف الغير مرغوبة في تنظيم الحفلات، فمن المعروف أن القطاع أعلن عن تكريم النجم محمد رمضان، عن مسلسله الأسطورة، بجانب تكريم نجوم الدراما المصرية المتميزون في أعمالهم لعام 2016، وأحيت الحفل النجمة اللبنانية بسكال مشعلاني، ولكن ما حدث كان عكس التوقعات تمامًا، وفي هذا التقرير نرصد أبرز 5 مواقف خلال هذه الحدث الذي يقام كل عام.

5_ سوء التنظيم

سادت حالة من سوء التنظيم، والمشادات الكلامية في الحفل وهو ما جعل عدد كبير من النجوم يرفضون إجراء لقاءات صحفية وتلفزيونية.

4_ حضور بطلة كليب "سيب إيدي"

شهد الحفل ظهور الراقصة رضا الفولي، بطلة كليب "سيب ايدي"، والتف حولها الشباب لالتقاط الصور علي طريقة السيلفي، وفي بداية حضورها تم منعها بحجة عدم وجود دعوة ولكنها دخلت بالقوة، وعلى طريقة "سما المصري"، في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة، تبرأ منظمو المهرجان منها ومن توجيه دعوة لها.

3_ تهديد الصحفيين بشرطة السياحة

هدد منظمي الحفل الصحفيين المكلفين بالتغطية باستدعاء شرطة "السياحة"، وذلك لإصرار البعض على الدخول للقاعة وتغطية الحفل، حيث تم منع دخول الصحفيين.

2_ تكريم النجوم ومغادرتهم عقب التكريم

تم تكريم عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا، محمد رمضان، الهام شاهين، بوسي، شيرين، خالد سليم، احمد داوود، مي الغيطي، المخرج أحمد خالد، طارق لطفي، وغيرهم، ولكن المثير أن أغلب النجوم غادروا الحفل عقب تكريمهم بسبب سوء التنظيم.

1_ باسكال مشعلاني نجمة الحفل

أحيت الفقرة الأولى للحفل الفنانة باسكال مشعلاني، وشهدت الفقرة الثانية حضور مميز للمطرب محمد حسن، والفقرة الثالثة أحيتها إيناس عز الدين، وسط تفاعل من الحضور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الترجي يحاول التسجيل