اعلان

محمد رمضان يتصل ببيومي فؤاد ويطمئن على صحته

في لفتة طيبة قام الفنان محمد رمضان بالاتصال بالنجم بيومي فؤاد للاطمئنان علي صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، ودخل علي أثرها إلي غرفة العناية المركزة، في أحد المستشفيات الخاصة، وما زال بيومي تحت الإشراف الطبي إلي الآن، ورفع اتصال رمضان ببيومي فؤاد من روحه المعنوية، حيث كان الزميلان علي خلاف كبير في الفترة الأخيرة، حيث بدأت المشاحنات بين الفنان بيومي فؤاد ومحمد رمضان، في برنامج "نجوم إف. إم"، حينما وجه مذيع أحد البرامج الفنية، سؤاله إلى الفنان بيومي فؤاد، عن رأيه في مسلسل "الأسطورة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي للفنان محمد رمضان، وكان رد "فؤاد" أن المسلسل لم يعجبه، وأنه ينشر البلطجة والعنف.

من جانبه، رد "رمضان" على "بيومي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ساخرًا، حيث كتب: "ما شاء الله وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟! ده أنت تمسك القلم بقى وتشتغل ناقد (بصوت رفاعي الدسوقي) سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت".

إلا أن الفنان بيومي فؤاد، تحدث خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "بوضوح"، عن خلافه مع "رمضان"، وأوضح أنه تعجب من طريقة كلام الأخير في المسلسل، التي تشبه حديث البلطجية، على الرغم من أنه كان يقدم شخصية شاب طموح يريد أن يصبح وكيل نيابة.

وعن وصف "رمضان" له بـ"النحيت"، قال "فؤاد" إنه لم يحزن من هذه الكلمة، مشيرًا إلى أنه يقدم أدورًا مختلفة في أعماله، ولا تشبه بعضها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)