اعلان

النيابة تطلب تشريح جثة تاجر مخدرات بعد مقتله أثناء مطاردة الأمن له بمنشأة ناصر

صورة ارشيفية

قررت نيابة حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف تشريح جثة تاجر مخدرات لقي مصرعه خلال مطاردة قوات الأمن له، لبيان سبب الوفاة والتحفظ على السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على الكاميرات بمحيط الواقعة وتفريغها وسماع أقوال الشهود.

تعود الواقعة عقب ورود معلومات لرئيس مباحث منشأة ناصر، تفيد بقيام عصابة لتجارة المخدرات باتخاذ دائرة القسم مقرا لمزاولة نشاطهم، من داخل سيارة أسفل كوبري بمنطقة بمنشأة ناصر، وتوجهت على الفور مأمورية بقيادة النقيب هاني حداد، معاون مباحث القسم وانتظرت وصول سيارة عصابة تاجر المخدرات، وأثناء لقائه بأحد الزبائن توجهت القوة الأمنية إليهم محاولة الإمساك بهم متلبسين وحاول المتهمين الهرب إلا أن الضابط تشبث بباب السيارة، مما أصابه بكدمات وجروح بالجسم وحاول أمين الشرطة «سامي عنتر» استيقافهم لكنهم لم ينصاعوا إليه فأطلق النار ناحيتهم محاولا تخليص الضابط منهم، ما أسفر عن وفاة أحدهم ويدعى «عمرو. ط».

وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه على مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، قرر إحالته للنيابة التي أمرت بقرارها المتقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً