اعلان

4 آلاف أمريكي يطالبون بتعيين نجمة البورنو "مايا خليفة" سفيرة لواشنطن بالسعودية

"مايا خليفة"
كتب : وكالات

كشف موقع "change.org" الأمريكي في تقرير له، أن مجموعة من الأمريكيين دعوا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بضرورة تعيين ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية الأصل "مايا خليفة" سفيرة للولايات المتحدة لدى المملكة العربية السعودية.

وأضاف الموقع، أن هناك أكثر من 4000 أمريكي، وقعوا على عريضة تدعو الرئيس الأمريكي "ترامب" لاختيار "مايا" لهذا المنصب المهم، فمايا خليفة،تتمتع بسجل حافل من الجميع من الثقافة يمكن أن تحسن بلدنا والمجتمع الدولي وسوف تكون قائدًا يمثلنا خير تمثيل في منطقة الشرق الأوسط، كذلك رمزًا للبوتقة التي هي أمريكا"، بحسب ما جاء في الموقع الأمريكي.

يذكر أن مايا خليفة هي الحاصلة على لقب نجمة "البورنو" الأولى، على إحدى المواقع الإباحية، ليس هذا فقط، بل وأثارت جدلًا واسعًا بعدما أعربت عن تفاخرها الشديد باللقب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ولدت مايا كاليستا، في يوم 10 فبراير عام 1993 في لبنان وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة ثم تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في ال باسو، وقد عملت "مايا" في مطعم للوجبات السريعة قبل أن تتعرف على شخص أمريكي تزوجت منه، متّخذة اسما جديدًا لها مايا كاليستا؛ للحصول على الجنسية الأميركية، وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الإباحية، ولكنهما انفصلا عن بعض،واتخذت مايا خليفة مدير أعمالها عشيقًا لها خلفًا لزوجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً