اعلان

تعرف على فرص لحاق وليد سليمان بمواجهة الدروايش

أهل مصر

قرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي، حقن وليد سليمان لاعب الفريق عن طريق "البلازما"، لسرعة تجهيز اللاعب للحاق بمباريات الفريق، لاسيما بعد نجاح التجربة وظهورها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وتعتمد طريقة حقن "البلازما" عن الحصول علي جرعة من دم اللاعب ويتم وضعها في جهاز مخصص لتنقية الدم، ثم يتم تغذيتها بشكل جيد لقتل الميكروبات، بعدها يتم إعادتها للاعب مرة أخري، لتخفيف حدة الآم التي يشتكي منها اللاعب بالإضافة إلي تقليل الورم ومرونة المفاصل.

ويعاني وليد سليمان من جزع في الأنكل أدي إلي ورم كبير، سيغيبه عن اللعب لمدة من 4 إلي 6 أسابيع.

ومن جانبه قال خالد محمود طبيب الفريق أن الحقن يأتي بنتائج ممتازة، وسيساعد وليد كثيرا في سرعة عودته للملاعب في أقصي فرصة، لاسيما في ظل حاجة الفريق لمجهوداته في الفترة المقبلة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً