اعلان

صور| خالد عبدالعزيز في لقاء خاص مع مجلس إدارة البارالمبية المصرية

خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز

في زيارة هي الاولي من نوعها التقي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتورة حياة خطاب وتم خلال الاجتماع مناقشة دعم الوزارة للاتحادات الرياضية في المرحلة القادمة.

وافاد سيادته بأن مفهوم الدعم تناقلته وسائل الإعلام بشكل خاطيء وان وزارة الشباب والرياضة لن ترفع الدعم وانما طالب الاتحادات بترشيد النفقات حيث الدعم السنوي المقرر في ظل تحرير سعر الصرف لا يكفي، وطالب سيادته بالاتجاه الي رجال الأعمال لمساندة الرياضة والرياضيين في ظروف الاقتصاد الحالية.

وابدي سيادته دعمه الكامل للجنة في المرحلة القادمة لما للجنة البارالمبية من مكانة خاصة ومتحدي الاعاقة فخر مصر وافاد باستضافة الوزارة لمنتخبات اللجنة بسعر مخفض خاص للجنة البارالمبية في مركز شباب الجزيرة والمركز الاولمبي بالمعادي.

واعربت الدكتورة /حياة خطاب رئيس اللجنة بسعادتها بهذا اللقاء ودعم سيادة الوزير للجنة في الفترة الأخيرة ولولا دعم الوزارة ما كانت تستطيع اللجنة المشاركة في دورة ريو ثم مساواة مكافآت اللاعبين بمكافآت الاصحاء.

واضافت بان موافقة الوزير علي تحمل مديونية القيمة الايجارية للمقر الاداري والمرافق علي اللجنة لدي ستاد القاهرة الدولي وشددت بان اللجنة اتجهت بالفعل وتبذل المساعي المختلفة لمخاطبة رجال الأعمال لدعم اللجنة حتي تتمكن من اداء رسالتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً