اعلان

أبرز التصريحات النارية لـ"أحمد فهمي" في "فحص شامل"

أدلى النجم أحمد فهمى، بعدد من التصريحات النارية خلال تواجده ضيفًا فى برنامج "فحص شامل" الذى تقدمه راغدة شلهوب، عبر فضائية الحياة، وخلال البرنامج تحدث عن علاقته بالثنائي "هشام وشيكو" والفنانين المفضلين لديه والحب والزواج وعلاقته بشقيقه كريم.

5_ كريم فهمى يستحق أن ينافس الفنان أحمد عز كدنجوان للسينما لأن كل ممثل له حق مشروع بالمنافسة.

4_ التعبير عن مشاعر الحب بالأفعال وليس الأقوال ومابحبش "الأفورة "وكثر الكلام فى الواقع وحتى فى التمثيل، فالأفعال فى الحب هى الأهم ليس "الأفعال المادية" فقط ولكن المعنوية.

3_ أحمد السقا له الفضل الأول فى دخولى السينما وأتمنى أن أكون فى نصف نجاح أحمد حلمى وأقدر النجمة أنجلينا جولى على المستوى الجمالى والإنسانى والفنى ومطربى المفضل هو حسن الأسمر وأحب أغانى عمر دياب القديمة.

2_ اختار "فهمى" النجم الأهم خلال العشرين سنة الأخيرة "كريم عبد العزيز" وأكرم حسنى من "أنضف الأشخاص" الذين تعرفت عليهم خلال آخر 10 سنوات والزعيم ظاهرة لا تتكرر فى العالم، وأتمنى أن أكون فى عقل أحمد حلمى ومال قارون ووسامة رشدى أباظة وثقة الخليل كوميدى.

1_ انفصالى عن هشام وشيكو كان من الأمور الصعبة، وجعلت قلبى ينقبض، خاصة أن المنافسة جاءت بعد الانفصال مباشرة ورغم قرار الانفصال إلا أن العلاقات مازالت جيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً