اعلان

بالفيديو..محمد موسى: سبب الأزمة السورية "بئر غاز"

عرض الإعلامي محمد موسى، فيديو مخطط تقسيم سوريا، مؤكدا أن هناك مؤامرة تُحاك على سوريا من قبل دول عربية بالتعاون مع حلف الناتو، يصدرها الإعلام الغربي على أنها حرب بين الثوار واﻷنظمة الحاكمة، والتى راح ضحيتها أكثر من 400 ألف قتيل فى سوريا وحدها حتى الآن.

وأضاف موسى، في برنامجه “خط أحمر” المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أنه في عام 2009 ظهر بئر غاز فى الخليج الفارسى ويعتبر أكبر بئر غاز فى العالم نصفه فى قطر ونصفه الآخر فى إيران وله مخرجان أحدهما فى قطر والآخر فى إيران، مشيرًا إلى أن قطر طلبت من بشار اﻷسد مد أنابيب الغاز من قطر عبر اﻷراضى السورية إلى تركيا ومنها إلى الدول اﻷوربية ولكن الأسد رفض، إلا أن إيران طلبت مد أنابيب الغاز ﻷوروبا عبر سوريا ووافق بشار اﻷسد.

وأوضح أن كل من قطر ودولة عربية ثانية، وتركيا أدخلوا المتطرفين عبر الأراضى التركية ومدهم بالأسلحة ومن خلفهم حلف الناتو ممثلا فى أمريكا وبريطانيا وفرنسا وذلك إسقاط نظام اﻷسد وتقسيم سوريا من أجل عيون أسرائيل، مشيرا إلى أن روسيا تدخلت للحفاظ على نظام اﻷسد من أجل منع تصدير الغاز القطرى إلى أوروبا وللمحافظه على تسويق الغاز الروسى فى السوق اﻷوروبيه وساندتها إيران وحزب الله.

وتساءل الإعلامي محمد موسى، "هل الدم العربى رخيص لهذه الدرجة عند الدول العربيه التى لاتعرف سوى اﻷكل والشرب وطرقعة اﻷصابع والرقص؟!".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة