اعلان

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة .. مفاجآت تعرف عليها

 حظك اليوم يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وبحسب ما يتوقعه علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الجمعة 23 ديسمبر، تلاحظ تغييرا كبيرا على جميع المستويات في حياتهم لذلك يجب أن يكونوا أكثر تفاؤلاً لأن نجمهم سيكون في السماء وفقاً لحديث خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

برج القوس على الصعيد المهني:

فرصة عمل جديدة أو مشروع جديد سيكون هو الأفضل لك خلال الفترة المقبلة، عليك أن تبرز طاقتك الإيجابية حتى تصل إلى وجهتك النهائية، لا يجب أن تسيطر عليك هذه الروح الانهزامية.

على الصعيد العاطفي:

موعد غرامي جديد من شأنه أن يمنحك الشعور بالطاقة الإيجابية، كذلك من المتوقع أن تكون الجلسة مع شريك الحياة هي أفضل الجلسات على الإطلاق لأنكما ستناقشان سويًا كل الأمور الخاصة بالعلاقة.

برج القوس على الصعيد الصحي:

مشاكل تتعلق بمرض جلدي طفيف بسبب تناولك لبعض الأطعمة الممتلئة بالدهون، والتي تسبب لك بعض الآلام العارضة، وعليك أن تراجع الطبيب في أسرع وقت ممكن.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

في هذه الأيام سيرتفع نجمك وستحصل على أشياء كثيرة طالما حاولت الوصول لها، كما أن الاستقرار سيكون حليفك في العلاقات العاطفية.

تعرف على حظك اليوم برج الحمل حظك اليوم الجمعة 22-12-2016

يقدم علماء الفلك لمواليد برج الحمل لليوم الجمعة 23 ديسمبر عددا من التوقعات المهمة في الأصعدة المختلفة، بالصعيد العاطفى أكد العلماء: " عليك التعامل بهدوء شديد مع الشريك وذلك حتى يتفهم وجهة نظرك".

الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني عليك أن تعتمد على شخصيتك الجذابة من أجل خلق لغة حوار مع من حولك بالعمل، فلا تتجاهل استشارتهم إذا احتجت لذلك.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة عليك التعامل بهدوء شديد مع الشريك وذلك حتى يتفهم وجهة نظرك وتستطيعا معا أن تحلا عددا من المشاكل التي لحقت بالعلاقة.

الصعيد الصحي لمواليد برج الحمل

تمتلك مستوى أعلى من اللياقة وهو ما يجعلك متحمسا لممارسة العديد من الألعاب الرياضية مثل السباحة والجري.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل.

يتوقع علماء الفلك أنت اليوم تشعر أن مزاجك متغير بشكل واضح، عليك أن تسيطر على انفعالاتك وطريقة تعبيرك عن آرائك مع الآخرين.

من جهة أخرى ستظهر لك العديد من الالتزامات وهذا قد يؤدى إلى بعض النفقات غير المخطط لها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى :

اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأدائك كما أنك قد تحصل على ترقية فى الفترة المقبلة وهذا يحفزك على العمل أكثر من أى وقت مضى.

الثور على الصعيد العاطفى :

سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائف تخطى الأمر بهدوء.

الثور على الصعيد الصحى :

الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة القادمة :

عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية.

ويقدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الجمعة 23 ديسمبر

الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني ستشعر بأنك أكثر نشاطا وحيوية فبالضرورة أن تستفيد من هذه الحالة وتنجز العديد من المهام التي تم تأجيلها كثيرا خلال الفترة الماضية.

الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستشعر بحالة من الاضطراب في الحياة العاطفية كونك لم تستطع تحديد شكل علاقتك بالشريك وهو ما يؤثر عليك سلبا وخاصة أنك تجد تجاهلا واضحا تجاهك.

الصعيد الصحي لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدون أن اليوم أنت قادر على أخذ القرار من أجل الإقلاع عن التدخين وذلك كونك تعلم جيدا مدى أضرارها لكنك كنت تؤجل تنفيذ هذا القرار.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

اليوم تتمتع بحالة مزاجية هادئة إلا أنه بنهاية اليوم ستفاجئ بعدد كبير من الاخبار غير السارة التي قد تغير حالتك المزاجية تماما، وتدخلك لسكة التوتر والإحباط الشديدين، التعامل بحكمة شديدة هو أفضل الحلول خلال هذه المرحلة.

برج الجدي على الصعيد المهني..

بداية جيدة لعدد من المشروعات التي تم تأجيلها منذ فترة طويلة، وعليك أن تغتنم الفرصة لتحقيق الأهداف التي سعيت لها كثيراً الماضية.

برج الجدي على الصعيد العاطفي

اليوم هو أفضل مناسبة لمفاجأة مع شريك حياتك، وتقديم هدية رومانسية أو لافتة تعبر بها عن مدى حبك له، بعد تقصيرك الكبير معه في الفترة الماضية.

على الصعيد الصحي

من الأفضل أن تكون متواضعاً مع الآخرين، ولا تستخدم معلوماتك الطبية للتعالي على الأشخاص، واستخدم أسلوبا أفضل في النصيحة حتى لا ينفر منك أصدقاؤك.

توقعات علماء الفلك لك في المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن يتأكد دوره في عمله لأنه من الشخصيات الحازمة التي يمكن أن تسير أعمالها بمرونة وصلابة في نفس الوقت.

برج العذراء على الصعيد المهنى

يبدو أنك فى مزاج لقراءة ما بين السطور فى هذه المرحلة، سوف تقوم بمراجعة الأعمال التى أنجزتها فى الآونة الأخيرة، وسوف تقوم بفرز السبل لجعل عملك يسير على نحو أفضل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا بد أن تكون أكثر منطقية فى علاقاتك اليوم، ويمكن أن تتصرف بعقلانية مع الشخص الذى ترى فيه شريكا مناسبا لحياتك فى الفترة القادمة.

على الصعيد الصحى

ينصب تركيزك هذه الفترة على صحتك، وعليك أن تكون أكثر حذراً مما سبق، خاصة أن وعكتك الصحية الأخيرة أثرت عليك بشكل كبير، جعل الوسواس يدخل إليك.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يكون فى طريق النجاح لكن بعض الأخطاء تعرقله عن تكملة مسيرته، الانفعال يقلل من فرص نجاحك لأن كثيرا من الأشخاص يتربصون بك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

الميزان على الصعيد العاطفى:

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

الميزان على الصعيد الصحي:

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء في نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة القادمة:

كن مستعداً للوفاء بالالتزامات المالية والاجتماعية والشخصية الخاصة بك، فأنت غير قادر على التعامل مع الضغوط التى تعيشها من الأسرة والأصدقاء، ومع ذلك فسوف تساعد عدد من الناس بالكلمات والأفعال.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى..

انتقى الأوقات التي تتحدث فيها عن مشاكلك بالعمل، ولا تندفع في قرارات من شأنها التأثير على حياتك المهنية، الإنجازات لا تتحقق بهذه السرعة إلا من خلال السعي.

برج الجوزاء على الصعيد المهني..

أنت إنسان لديك طاقة إيجابية كبيرة لكنك لا تحسن استغلالها، احذر علاقتك مع غير المقربين التي من الممكن أن تؤثر على علاقتك بشريك حياتك ورتب أولوياتك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي..

البحث عن أسباب المشكلة أهم من علاجها، مشاكلك الصحية ناتجة عن إهمالك المتعمد ولابد من زيارة عاجلة للطبيب حتى لا تتدهور حالتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش يوماً مضطرباً من الناحية العملية ويندفع نحو حديث عدد من الزملاء، ويترتب على ذلك عدة نتائج سلبية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى..

حياتك العاطفية ليست مستقرة، الفترة المقبلة ستكون أفضل على مستوى علاقتك بشريك الحياة، عليك أن تستمع إلى نصائح المحيطين بك ولا تهمل شريك الحياة أكثر من ذلك.

برج الأسد على الصعيد المهنى...

الأمور فى العمل تسير بشكل جيد إلى حد كبير، ربما الفترة المقبلة ستشهد سفرك إلى إحدى الدول العربية، وتستطيع أخيرا الوصول إلى المنصب الذى ترغب فيه.

برج الأسد على الصعيد الصحى..

حافظ على صحتك خلال فصل الشتاء، الليمون وفيتامين سى لمواجهة نزلات البرد الشديدة، كذلك عليك أن تتناول الكثير من السوائل المفيدة لك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة..

حياتك تحتاج إلى بعض الاهتمام أكثر من ذلك، لا يجب أن يسيطر العمل على حياتك بأكملها فصحتك وحياتك الخاصة تحتاج إلى نفس الاهتمام.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تتعامل مع شريك الحياة بطريقة أكثر هدوء، الحبيب مازال يحتاج إلى دعمك وإلى وجودك جواره فلا تبخل عنه بذلك.

برج السرطان على الصعيد المهنى..

حياتك المهنية تحتاج إلى بعض التخطيط، الأمور فى الفترة الأخيرة تسير بشكل غير مرضى لك تمامًا، ولن تقدر على تحقيق ما تريد طالما أنت غير قادر على متابعة الأمور الخاصة بعملك بشكل صحيح.

برج السرطان على الصعيد الصحى..

أزمة صحية طارئة بسبب ضعف المناعة، عليك أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، وتسارع فى الذهاب إلى الطبيب فى أسرع وقت ممكن حتى تحمى نفسك من الأمراض فى فترة الشتاء.

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بكثير مما هى عليه الآن، ولكن حاول أن تستمع بها، وتقضى مع عائلتك أطول وقت كما كنت تفعل فى الماضى.

برج الحوت على الصعيد المهني:

الملل الذى أحاط بك فى العمل الأسبوع الماضى، كان له تأثير سلبى عليك هذا الأسبوع، كن لطيفًا وهادئا مع الآخرين، وأعلم أن المرحلة التى تمر بها حالياً مجرد مرحلة عابرة.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

تحتاج إلى مزيد من الجهد لشحن علاقتك العاطفية من جديد، ربما اليوم مناسب جدًا للقاء الحبيب والاستماع إليه، خصوصًا أن الفترة المقبلة شهدت الكثير من التغيرات على مستوى حياتك العاطفية.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

تناولك للمياه والسوائل بكثرة يجعلك تشعر ببعض الراحة، خصوصًا أنك كنت تعانى من أزمة صحية حدثت لك خلال الفترة الماضية، وهو ما ستعوضه من خلال المياه والطعام الصحى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد بعض التغيرات على جميع المستويات، ومن المفترض أن تقابل أحد أصدقائك القدامى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي في كريات شمونة جراء سقوط صاروخ