اعلان

بالصور.. وزيرا التضامن والشباب يشهدان حفل كورال أطفال مصر مع النجم وليد توفيق

غادة والي وزيرة التضامن والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب
غادة والي وزيرة التضامن والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب
كتب : اهل مصر

شهدت غادة والي وزيرة التضامن والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مساء أمس الخميس بقاعة الاحتفالات بجامعة القاهرة حفل كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، بحضور رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، وعدد كبير من طلاب كليات جامعة القاهرة.

وفي بداية الحفل، قام المايسترو سليم سحاب وعدد من أطفال الكورال بتكريم وزيرة التضامن ووزير الشباب تقديرا لدورهما في دعم الكورال منذ انطلاقه فى عام 2014، وقدم الأطفال أعضاء الكورال أغنية جديدة بعنوان ” بنغنى للحياة”، بالإضافة إلى أداء مجموعة من الأغانى الوطنية، والمقطوعات الموسيقية بأربع لغات مختلفة تفاعل معها الحضور بالحفل.

كما تضمن الحفل فقرة غنائية للفنان وليد توفيق بمصاحبة فريق كورال أطفال مصر حيث غنى مجموعة من أغانيه المعروفة. وأشادت غادة والي بالمستوى الفني لأطفال الكورال وعبرت عن سعادتها بحضور حفلات الكورال والأداء الجميل للمواهب الجديدة ما يؤكد حجم المجهود المبذول فى التدريب والإعداد الفنى لهم، مشيرة إلى أهمية مشروع كورال أطفال مصر الذى تتبناه وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع كلا من وزارة الشباب والمايسترو سليم سحاب للاهتمام بأطفال دور الرعاية والأيتام والكشف عن المواهب الغنائية بينهم.

كما عبرت والي عن شكرها وتقديرها للفنان وليد توفيق وغيره من الفنانين الذين يحيون حفلات مع كورال أطفال مصر دون تقاضي أجر.

وقد التقط أطفال الكورال صورا تذكارية مع الوزيرة، وحضر الحفل فريق من الهلال الأحمر المصري تحسبا لأي طوارىء.

يذكر أن فريق كورال أطفال مصر يتكون أعضاؤه من الأطفال الموهوبين فنيا الذين يختارهم المايسترو سليم سحاب من عدد من دور الرعاية والأيتام ويستضيف الكورال في حفلاته مطربين مشهورين من مصر والدول العربية يتبرعون بأجورهم دعما للمؤسسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً