اعلان

تقارير: العامري وصل إلى إيطاليا عبر مدينة ليون الفرنسية

التونسي انيس العامري
كتب : وكالات

أفادت تقارير إعلامية فرنسية بأن التونسي انيس العامري المشتبه في تنفيذه هجوم برلين، وصل إلى إيطاليا عبر مدينتي ليون وشامبيري الفرنسيتين.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية الإيطالية أعلنت عن مقتل العامري خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في مدينة ميلان، وذلك أثناء دورية اعتيادية في منطقة سيستو سان جيوفاني في نحو الثالثة فجر أمس الجمعة.

وذكرت صحيفة "جورنال دي ديمانش" الفرنسية الصادرة غدا الأحد، استنادا إلى مصدر رفيع المستوى في وزارة الداخلية الفرنسية، أن العامري اشترى في مدينة ليون، أول أمس الخميس، تذكرة المترو المتوجه إلى إيطاليا.

كان وزير الداخلية الفرنسي برونو لو رو، أكد مساء أمس على أن الادعاء العام يجري حاليا تحقيقات من أجل التثبت من الحقائق في هذه الواقعة على نحو دقيق، لكنه لم يعلق على احتمال توجه العامري نحو إيطاليا عبر فرنسا وقال:" أدعو إلى أكبر قدر من الحذر فيما يتعلق بالمعلومات التي يجري تداولها في الوقت الراهن".

كانت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" ذكرت- أمس- أن العامري توجه من مدينة شامبيري إلى تورين بإقليم بيمونتي الإيطالي، ومن هناك توجه إلى ميلان، وذكرت تقارير إعلامية أنه تم العثور على تذكرة لهذا المكان بحوزة الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يترقب العالم قراره اليوم.. معلومات عن رئيس العدل الدولية صاحب الأصول العربية