اعلان

لماذا يتهرب مرتضى منصور من مواجهة الأهلي؟!

مرتضى منصور

فوجئ الجميع بتصريحات مفاجآة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تشير إلى رغبته في تأجيل مباراة القمو أمام النادي الأهلي، والتي من المقرر لها يوم الخميس 29 من الشهر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأردف منصور في تصريحاته عبر وسائل الإعلام، إلى أن رغبته جاءت بسبب زيارة شريف إسماعيل رئيس الوزراء في اليوم التالي من القمة، ووضعه اقتراح بتنظيم الأهلي للقاء بدلأً من الدور الثاني، مما وضع الأهلي في ورطة بسبب حقوق التسويق وعلمه بأن العرض سيتم قبوله بالرفض وهو ماحدث.

ورغم حصول مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة بخوض اللقاء في موعده يوم الخميس 29 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب، إلى أن مرتضى سيضع شرطًا جديدًا خلال الساعات المقبلة يطالب بخوض المباراة بالقاهرة، وتعليل ذلك "لإنشغال النادي باحتفالات افتتاح المنشآت الجديد".

وهناك أسباب أخرى "فنية" وراء رغبة منصور في وضع شروط تعجيزية لخوض القمة زوالتي تهدف إلى تأجيلها في النهاية، يستعرضها "أهل مصر" خلال السطور التالية..

تضرب الزمالك العديد من الغيابات بالفريق بسبب الإيقاف مثل أسامة إبراهيم الظهير الأيمن الذي ظهر بمستوى فني قوي خلال المباريات الأخيرة وحجز مقعدًا بالتشكيل الأساسي عن استحقاق وأصبح من العناصر الأساسية بالفريق.

ويفقد الزمالك العديد من العناصر الأساسية والمؤثرة بالفريق أمثال مصطفى فتحي الذي يعاني من إصابة بالركبة، وأيمن حفني المصاب في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة، وشيكابالا الذي يعاني من إجهاد عضلي، وصعوبة الدفع به في اللقاء والإعتماد عليه أساسيًا، حيث أنه في حالة الدفع به سيكون لدقائق معدودة، بالإضافة إلى إصابة باسم مرسي بشد في العضلة الضامة وهو عكس ما أعلنه مسئولي النادي، بالإضافة إلى إصابة إيمانويل مايوكا بنفس إصابة باسم مرسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: معبر رفح كان وسيبقى فلسطينيا مصريا.. والاحتلال يتحمل مسؤولية إغلاقه