الإصابة تحرم المغرب من "بلهندة" في أمم إفريقيا

المغربي يونس بلهندة
كتب : وكالات

صار من المؤكد عدم مشاركة اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة مع منتخب المغرب لكرة القدم فى نهائيات كأس الأمم الافريقة التى تستضيفها الجابون، اعتبارا من يوم 14 يناير القادم.

وأكدت مصادر من إدارة فريق نيس الفرنسي (الذى يلعب له بلهندة) أن اللاعب المغربي تعرض فعلا لإصابة بعد مباراة الفريق أمام تولوز، في الرابع من شهر ديسمبر الحالي خلال الجولة 16 من الدوري "الليج1"؛ وذلك فى القدم اليسرى، إلا أنها لا ترتبط بالإصابة التي تعرض لها مؤخرا وستحرمه من المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا.

وصرح مصدر مسئول من إدارة النادي الفرنسي، رفض ذكر اسمه، لموقع "هسبورت" المغربي، بأن "هناك من ربط إصابة بلهندة بكسر على مستوى أصبع برجله اليمنى، مؤخرا أمام بوردو، بالإصابة السابقة، وهو الأمر الذي أود أن أنفيه، بحكم أن الإصابتين مختلفتان"، مردفا: "لم نفصح عن إصابة يونس بلهندة في الرجل اليمنى سلفا، وذلك تفاديا لتعرضه إلى الضرب من قبل اللاعبين الخصوم في المكان نفسه، وتتفاقم إصابته بعد ذلك".

وتابع المسئول بنادي بنيس الفرنسي قائلا: "مدة غياب بلهندة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع؛ حيث أكد طبيب الفريق ذلك في مراسلة إلى الجهاز الطبي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولا أعتقد أن بإمكانه المشاركة مع المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً