اعلان

فى عيد ميلادها الـ44.. تعرف على أسرار غادة عادل

غادة عادل

غادة عادل التى سحرت الشباب بجمالها وخفتها، وكسرت قواعد المجتمع فى الصورة الذهنية عن الأم، بالرغم من كونها أم لخمسة أطفال لكنها متألقة ومشرقة دائمًا، تميزت بأدوار البطولة بأفلام ذات الطابع الرومانسي، استطاعت أن تنجح على الصعيدين الفني والأسري، بجانب محافظتها على شبابها وجمالها.

مولدها ونشأتها:

ولدت غادة عادل في ليبيا "بنغازي" لأم سورية الأصل، وأب فلسطيني الأصل.

وسرعان ما فقدت والدتها وهي بنت السنتين من عمرها فعاشت طوال حياتها مع زوجة أبيها إلى أن تخرجت من كلية "التجارة والاقتصاد" بجامعة قار يونس بليبيا.

تزوجت من المنتج والمخرج "مجدي الهواري" الذي دفع البعض إلى القول بأنه السبب في شهرتها، شاركت النجم الكبير "هاني شاكر" فيديو كليب أغنية "تخسري"، ولم يكن الكليب فقط سبب شهرتها إنما مشاركتها مجموعة متميزة من النجوم فى فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

حياتها الزوجية:

غادة عادل أم لخمس أطفال وهم "محمد، مريم، عبدالله، حمزة، عز الدين"، على عكس ما قال زوجها "مجدي الهواري" فى إحدى اللقاءات أنه يعتبر نفسه أب لستة أطفال وليس لخمسة كما يظن البعض.

مشوارها الفني:

بدأت مشوارها الفني بالإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب "هاني شاكر" في تصوير أغنية "تخسري" عام 1997.

وفي نفس العام، بدأت عملها في التليفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود كما شاركت في مسلسل زيزينيا الجزء الأول.

دخلت عالم السينما، من خلال فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي وهاني رمزي ليكون بداية مشوارها السينمائي.

انطلقت، بعد ذلك، في عالم النجومية، وشاركت في بطولة عدد من الأعمال السينمائية ومن أبرزها: "الوتر، وخليج نعمة، وكلاشينكوف، وجعلتني مجرمًا، وفي شقة مصر الجديدة، وحمادة يلعب، وعيال حبيبة، وملاكي إسكندرية، والباشا تلميذ، وبلية ودماغه العالية".

شاركت في بطولة عدد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أشهرها: "مبروك جالك قلق، وجه القمر، والمصراوية، وقلب ميت، وفرح العمدة، وسر علني، والميزان".

خاضت تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج بعنوان "أنا واللي بحبه" على شاشة قناة النيل لايف الفضائية المصرية.

غادة عادل لا تشارك بطل في أكثر من عملين وتكرر ذلك مع الفنان "محمد هنيدي" في "صعيدي فالجامعة الأمريكية"، "بلية ودماغه العالية"، والفنان "هاني رمزي" في "صعيدي في الجامعة الأمريكية "، "مبروك جالك قلق"، والفنان "أحمد السقا" فى "صعيدي ف الجامعة الأمريكية"، "ابن القنصل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً