حظك اليوم برج الحوت الاثنين 26/12/2016.. سعادتك في صحتك

كتب : وكالات

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يعد برج الحوت أحد الأبراج المائية التي تتسم بالحساسية الشديدة والرومانسية والعيش في عالم مليء بالخيال، ويكرهون الاصطدام بالواقع، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لأبناء برج الحوت على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني.

برج الحوت على الصعيد المهني:

اليوم سيكون هادئًا بقدر ما تشعر بالعمل والمهنية، فسوف تواجه يومًا هادئًا في العمل وإذا حصلت على راحة فستكون ممتعة بعد الجدول الزمنى المزدحم الذي كنت تحمله، وتذكر الأوقات الجيدة لأداء عملك.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

أولئك الذين كانوا في علاقة على وشك أن يشهدوا بداية مرحلة جديدة في حياتهم الخاصة، فتستطيع التحرك مع شريك حياتك، وقد يحتوي الأمر على استثمارات ضخمة يحتاج إليها المنزل.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

السعادة هي مفتاح الصحة الجيدة والعكس صحيح أيضًا، ومن الضروري أن تتعرف على هذا الرابط بين الصحة والسعادة، وإلا فإن الطاقة التي تنفقها على صحتك ستذهب سدى، وكذلك ستضيع إذا كنت غير راضٍ عن عقلك، وتحتاج إلى الشروع في رحلة اكتشاف لذاتك لاكتشاف جذور التعاسة الخاصة بك، إذا كنت ترغب في التمتع بصحة جيدة.

برج الحوت توقعات علماء الفلك:

كنت في حالة جيدة ومليئة بالإلهام، وعقلك يعمل بنشاط وهناك تحفيز لك باستمرار، حيث تستمر في تقديم أفكار واستراتيجيات جديدة، وهذا اليوم مثمر للغاية بالنسبة لك، لكن كل هذا يمكن أن يفسد إذا لم تأخذ الأمور الصحيحة بعين الاعتبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي