اعلان

كيرجيوس: أستطيع الفوز بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

نجم التنس الأسترالي المميز، نيك كيرجيوس
كتب : وكالات

وجه نجم التنس الأسترالي المميز، نيك كيرجيوس رسالة قوية لجميع اللاعبين في عالم الكرة الصفراء قبل بداية موسم 2017، مؤكدا استطاعته حصد لقب بطولة أستراليا المفتوحة وإسعاد الشعب الأسترالي.

وتفوق وتميز وتقدم كيرجيوس على مستوى التصنيف العالمي خلال العام الحالي وحصد بطولات، وكان الموسم الحالي الأفضل له رغم أنه أنتهى بغرامة مالية بقيمة 25 ألف دولار، إضافة إلى الإيقاف لمدة شهرين بعد ثبوت اتهامه "بتصرفات ضد نزاهة اللعب" نتيجة "عدم تقديم أفضل ما لديه" في مباراة في بطولة شنغهاي للأساتذة في أكتوبر الماضي،وخفض الإيقاف إلى ثلاثة أسابيع بعد أن وافق كيرجيوس (21 عاما) على عرض نفسه على أخصائي نفسي.

وقال كيرجيوس في تصريحات نشرتها الصحف الأسترالية: "أستطيع الفوز على أي لاعب بأي وقت وفي أي مكان،أنا في كامل جاهزيتي لموسم 2017،قادم بقوة وبتميز لملاعب التنس مجددًا".

وأضاف: "أستطيع الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة بنسختها القادمة فهي تلعب على أرضي ووسط جماهيري، وسأفعل كل ما في وسعي لحصد اللقب وإسعاد الجماهير الأسترالية الكبيرة".

وأختتم كيرجيوس، بقوله: "لاعبي المفضل في التاريخ بدون أدنى شك الأسطورة روجيه فيدرير،وهو قادر على الفوز بلقب جراند سلام آخر في الموسم المقبل فهو الملك في عالم الكرة الصفراء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة