اعلان

بالأسماء.. كوبر يضم 23 لاعبا لقائمة الفراعنة في الجابون

كوبر يضم 23 لاعبا
كتب : وكالات

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر خلال الساعات القليلة القادمة القائمة النهائية للفراعنة، استعدادا لأمم إفريقيا في الجابون التي تنطلق يوم 14 يناير المقبل، وبخاصة أن آخر موعد لإرسال القائمة للكاف يوم 29 ديسمبر الجاري وفقا للوائح البطولة.

وحسم كوبر القائمة النهائية التي سيتم إعلانها خلال الساعات المقبلة، وتضم 23 لاعبا، هم "في حراسة المرمي كل من عصام الحضري شريف وإكرامي أحمد الشناوي، خط الدفاع: كريم حافظ، محمد عبد الشافي، رامي ربيعة، أحمد حجازي، علي جبر، سعد سمير، أحمد فتحي، عمر جابر، أحمد المحمدي؛ خط الوسط: إبراهيم صلاح، طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، عمرو وردة، محمد صلاح، محمود تريزيجيه؛ خط الهجوم: مروان محسن، أحمد حسن كوكا، محمود كهربا".

على صعيد متصل، تراجع اتحاد الكرة والمنتخب عن فكرة تقسيم لاعبى المنتخب فى الجابون على فندقين بسبب صعوبة تواجد جميع أفراد البعثة في فندق واحد، بسبب صغر أحجام الفنادق، خاصة أن أكبر فندق في المدينة يبلغ عدد غرفه 25 غرفة.

وقرر اتحاد الكرة وجهاز المنتخب أن يتواجد الجهاز الفنى والطبى واللاعبين فى فندق واحد، على أن يتم الحجز فى فندق مجاور لأعضاء البعثة من اتحاد الكرة والإداريين والعمال، علمًا بأن المنتخب سيطير إلى الجابون 13 يناير المقبل استعدادا لأمم الجابون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز