اعلان

5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم.. وفاة المغني البريطاني جورج مايكل يتصدر محرك البحث.. احتفالات رأس السنة ضمن القائمة.. ولقاء القمة يشغل عشاق الكرة

جوجل
كتب : محمد سعد

"ما الذى شغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟".. سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذى يسجل أبرز الموضوعات، التى تم البحث عنها، وترصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التى سجلها محرك البحث اليوم.

وفاة جورج مايكلتصدر وفاء المغني البريطاني جورج مايكل قائمة اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل" حيث يبلغ من العمر 53 عاما، ووصفت الشرطة موته بانه "غير متوقع ولكن ليس هناك أية شبهات".

وقالت عائلة الفنان الراحل إن مايكل "توفي بسلام في منزله" وذكر بيان إعلان الوفاة " إنه ببالغ الحزن نؤكد أن ابننا الحبيب، أخانا وصديقنا جورج توفي بسلام في منزله في عيد الميلاد"، كما أشار البيان إلى أن "العائلة تطلب احترام خصوصيتها في هذا الوقت العصيب، ولهذا لن يكون هناك أي تعليق آخر على هذا الموضوع في هذه المرحلة".

جثث الركابجاء في المرتبة الثانية من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل" مواصلة عملية البحث عن ضحايا الطائرة الروسية، حيث واصلت السلطات الروسية الحث عن جثث ركاب الطائرة الروسية التي تحطمت فجر الجمعة في البحر الأسود وعلى متنها 92 راكبا، ويشارك نحو 3500 شخص توزعوا في سفن وغواصات وطائرات ومروحيات في عملية البحث الجارية قرب منتجع سوتشي.

فيما استبعد مسؤولون روس احتمال وجود عمل إرهابي وراء سقوط الطائرة.

رأس السنةوجاء في المرتبة الثالثة من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، إحتفال محرك البحث بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة وأعياد رأس السنة الميلادية بطريقته الخاصة، حيث تتصدر الصفحة الرسمية لموقع "جوجل"، ويحتفل بها المسيحيون وغير المسيحيين في اليوم الخامس والعشرون من ديسمبر من كل عام، إقتداءً بموعد إحتفال الرومان بأعيادهم الوثنية.

34 نقطةجاء متابعة عشاق الكرة تحليل مباراة الزمالك والشرقية في المرتبة الرابعة عبر محرك البحث "جوجل"، حيث نجح الزمالك في اقتناس الثلاثة نقاط، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدورى، ليرتفع للنقطة 34 من 14 مباراة فى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المنافس عند النقطة 8 فى قاع الجدول.

مباراة القمةوتزيل قائمة إهتمامات المصريين عبر "جوجل" انتظار عشاق الساحرة المستديرة أيضا لمباراة القمة والتى من المنتظر المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة 6 مساءًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً