تفاصيل إحالة نائب مدير أمن القاهرة السابق للجنايات بتهمة قتل زوجته

إيهاب رشدي

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، إحالة نائب مدير أمن القاهرة السابق إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجته عمدًا قبل صلاة الجمعة الماضية والتى لم يمر على ارتكابها سوى 3 ايام.

كانت النيابة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قررت حبس حبس "إيهاب. ر" (لواء شرطة سابق)، وتولى منصب نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الغرب، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجته عمدا.

وكان المتهم أطلق على زوجته الرصاص إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب "مشاهدة التليفزيون" بشقتهما بمنطقة العمرانية، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، وأجريت التحقيقات تحت إشراف المستشار عبدالحميد الجرف، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة

وجاء أمر إحالة المتهم إلى الجنايات بعدما اكتملت أدلة الثبوت التى أدانت المتهم، والتى جاء فى مقدمتها، اعترافاته فى التحقيقات بارتكابه الواقعة، والتى قال فيها إنه بعدما استعد للذهاب لصلاة الجمعة، طلب من زوجته تشغيل خطبة الجمعة، إلا أنها رفضت ما أدى إلى حدوث مشادة بينهما، فدفعها للخلف فسقطت على الأرض، فهرولت على المطبخ وأحضرت سكينًا وسدّدت له عدة طعنات نافذة، فأطلق النيران عليها.

كما استندت النيابة إلى أقوال أبناء المتهم الثلاثة " "عبد الله" و"نور" و"هاجر"، والذين أكدوا فى التحقيقات، اعتياد والدهم الاعتداء على والدتهم وسوء معاملته لها، وأكدوا أن الوالد أطلق طلقا ناريا إلا أنه لم يصبها، فصوب السلاح النارى إلى مقدمة رأسها بصورة مباشرة وأطلق النار عليها فأرداها قتيلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار