اعلان

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 27-12-2016.. إخلاصك مصدر قوتك

كتب : وكالات

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يقدم علماء الفلك لمواليد برج الثور لليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فالجانب المهنى أكدوا أنه عليك الابتعاد عن الروتين اليومى. وبالشق العاطفى عليك تجنب تصاعد التوتر فى علاقتك مع الشريك خلال هذه الفترة.

برج الثور على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى عليك أن تبتعد تماما عن الروتين اليومى، وذلك من أجل التطور، فالعمل بشكل روتينى قد يجعلك لا تتقدم للأمام فى المجال المهنى.

برج الثور على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أنه عليك تجنب تصاعد التوتر فى علاقتك مع الشريك، وذلك كونه يحاول إرضاءك بطرق عدة، وهو الأمر الذى لا تستطيع أن تنكره، واعلم أن إخلاصك هو مصدر القوة فى هذه العلاقة.

برج الثور على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدون أنه بالضروري أن تسعى لتنمية لياقتك البدنية من خلال التوجه للـ gym بشكل منتظم، وتقوم بعمل التدريبات بحماس شديد وسوف تلاحظ نتيجة مبهرة.

برج الثور على توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أنك اليوم لا تمتلك روح الدعابة، وذلك بسبب تعرضك لعدد كبير من الضغوط، وهو الأمر الذى أفسد حالتك المزاجية بشكل واضح.

وفي سياق متصل يتوقع علماء الفلك أن حياتك الأسرية فى أفضل حالاتها من الاستقرار والهدوء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي