بالصوت.. جهاد جريشة: إدارة القمة ليست من طموحاتي.. والتحكيم في مصر يعاني

أكد الحكم الدولي جهاد جريشة أن اختياره من قبل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء في المركز الـ 13 ضمن قائمة أفضل 22 حكما بالعالم هو تأكيد لقيمة التحكيم المصري على المستوى العالمي عكس ما يتعرض له الحكام والتحكيم في مصر من تشكيك وهجوم دائم.

وأكد جريشة في تصريحات لبرنامج " من الآخر مع محمد شبانة " عبر إذاعة نغم إف إم " على أن الأوضاع الحالية للتحكيم المصري لا ترضي أحدا مشيرا إلى أنه الواقع ويجب أن تتعامل معه الحكام.

وأضاف أنه يتوقع تطورا كبيرا في مجال التحكيم في وقت قريب وتحديدا بعد عودة الدوري عقب نهاية كأس الأمم الأفريقية القادمة التي يركز فيها بشدة ويسعى لتقديم أفضل مستوى ممكن خلالها على حد تعبيره. وقال جريشة أن الحكام في كل دول العالم يتم معاملتهم على المستويات الرسمية بشكل رائع يحتوى على كل الاحترام والتقدير عكس ما يحدث في مصر من تجاهل ومعاملة سيئة.

وتابع جريشة أنه غير حزين من استبعاده من الحكام المصريين المرشحين لإدارة مباراة الأهلى والزمالك القادمة حيث أن ذلك بسبب غدارته للمباراة الأخير للأهلي امام المصري، كما أن طموحه يتخطى إدارة مباراة القمة وينصب على التحكيم في المونديال الذي يعتبره هدفه الأهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً