اعلان

مقتل رجل هندي طعنا في إمارة الشارقة

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

عثرت شرطة إمارة الشارقة على جثة رجل هندي في الخمسين من عمره، وهي ملقاة على الأرض وعليها آثار طعنات بسكين داخل محل سوبر ماركت في منطقة ميسلون.

وانتقل على الفور فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية ورجال التحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة إلى الموقع المذكور، بعد أن ورد بلاغ إلى الشرطة عن طريق عامل في المحل المجاور، بحسب "إرم نيوز".

وقال شقيق الضحية إنهم يعيشون في الدولة منذ 30 عاما ويديرون محلهم الخاص في منطقة ميسلون ومناطق أخرى، ولا توجد لديهم أي خلافات بالعكس تربطهم علاقة طيبة مع الجميع.

وأضاف إلى أن شقيقه توجه الساعة السابعة صباحا، لفتح السوبر ماركت حيث يعمل في الفترة الصباحية حتى الساعة الثانية ظهرا، مرجحا أن تكون السرقة هي سبب جريمة القتل التي راح ضحيتها شقيقه، لافتا إلى أنه لا توجد لديهم في المحل كاميرات مراقبة، لكن الشرطة اتخذت إجراءاتها سريعا وجمعت الأدلة للتوصل إلى الفاعل.

وبمعاينة الضحية من قبل رجال الإسعاف الذين وصلوا إلى الموقع، فقد تبين أنه فارق الحياة متأثرا بإصاباته، حيث أمر وكيل النيابة بنقل الجثة إلى المختبر الجنائي بهدف عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند