ads
ads

مـركز طلـعت حـرب يحيي الذكر الأربعين لـ «الساحر»

كتب :

بمناسبة ذكرى الأربعين للفنان الراحل محمود عبدالعزيز يقيم نادى سينما مركز طلعت حرب الثقافى، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة دكتورة نيفين الكيلانى، احتفالية فنية تتضمن ندوة عن أهم أعمال الفنان الراحل فى السينما والتليفزيون والجوانب الانسانية له ، في السادسة مساء غد الخميس.

ويستضيف نادى السينما الناقد طارق الشناوى، والمخرج داوود عبد السيد مخرج فيلم "الصعاليك"، والذى يعرض عقب الندوة، وهو بطولة محمود عبد العزيز ونور الشريف ويسرا.. يدير اللقاء الناقد ياقوت الديب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"