اعلان

المرور: انتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الحركة المرورية

انتظمت الحركة المرورية بمحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاربعاء، مع انتشار واسع لرجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

وشهد أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مدينة نصر وفي طريقه إلى ميدان رمسيس وعبدالمنعم رياض، كثافات محدودة وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي للمتجه إلى مناطق رمسيس والإسعاف.

وظهرت بعض كثافات السيارات أسفل كوبري غمرة للقادم من امتداد شارع رمسيس وفي طريقه إلى مناطق وسط البلد، وشهد كوبري أكتوبر اتجاه مدينة نصر أمام القادم من مناطق المهندسين، وفي طريقه إلى ميدان التحرير وبكورنيش النيل انسيابا مروريا محدودا.

وكما ظهرت كثافات مرورية بطريق الأوتوستراد من حلوان الدائري، مع استمرار التحويلات المرورية، وزهراء المعادي، بسبب الأعمال أعلى كوبري الزهراء.

وشهدت مناطق وسط البلد والتحرير وكورنيش النيل ونفق الأزهر وشارع النيل وقصر العيني ورمسيس ومنطقة العباسية وكوبري 15 مايو من المهندسين لوسط البلد سيولة في الحركة.

وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي.

وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

وظهر انسياب محدود أعلى كوبري الجيزة المعدني وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة، وظهرت كثافات مرورية عبر شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة، في ظل تواجد أمني مكثف بجميع المحاور لتسيير حركة المركبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني