اعلان

وزير القوى العاملة يتابع حالة المواطن المعتدى عليه بالكويت‎

كتب : أهل مصر

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، لليوم الثالث على التوالي، مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت، حالة المواطن المصري حمادة محمد حامد أحمد (45 عاما)، والمعتدى عليه من قبل 5 كويتين، أثناء عمله لدى جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية بالكويت.

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا اليوم الأربعاء من المستشار العمالي جمال سيد أحمد، يشير إلى أنه تم قيد الواقعة جنح الصليبخات "اعتداء بالضرب "، وتم عرض المجني عليهما، حمادة محمد حامد أحمد ورمضان محمد رياض عبد القوى، على الطب الشرعي أمس لبيان الإصابات.

وكان المواطن المصري الثاني رمضان عبد القوى تم الاعتداء عليه أيضا، إلا أنه رفض في البداية تحرير محضر بالواقعة.

وقال المستشار العمالي إنه تم إلقاء القبض على اثنين من المتهمين الكويتيين في واقعة التعدي وحجزهم على ذمة التحقيق، وجاري ملاحقة المتهمين الآخرين، مشير إلى أنه يوجد معتدى عليه ثالث يدعي موفق العدوى سوري الجنسية.

ووجهت إدارة جمعية الصليبخات العاملان المعتدى عليهما لتحرير توكيل لمكتب محامي الجمعية فلاح الحربي، ليباشر إجراءات التحقيق.

كان وزير القوى العاملة قد تواصل مع المواطن المصري تليفونيا، مشددا على تقديم كل الدعم له والوقوف بجانبه، وكلف المستشار العمالي باستمرار التواصل والمتابعة مع المعتدى عليهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات