اعلان

بالفيديو.. عبير صبري: أنا "شمال".. وغير "قابلة للترويض "

عبير صبري

حلت النجمة عبير صبري، ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أمس الثلاثاء، الذي يعرض عبر فضائية "سي بي سي"، وأدلت بتصريحات مثيرة كان أبرزها أنها تلقت ردود افعال على شخصية "توحة"، التي جسدتها في مسلسل "ستات قادرة"، بأنها "شمال"، كما أكدت أنها لا تمانع في أن تكون زوجة ثانية، ويرصد "أهل مصر"، أبرز التصريحات التي جاءت على لسان عبير صبري.

5-عانيت من الجن بعد نزولي قبر حقيقي

أكدت عبير صبري، أنها شعرت بالتعب خلال تجسيدها شخصية الفتاة التي تعانى من الجن فى مسلسل "ألوان الطيف"، حيث قالت: "في مرة رجعت البيت وانا لابسه جلابية بيضاء وعليها دم، والدم كان في مشهد زار وكنت لابسه فيه جلابية بيضاء ودبحوا على ديك"، وهذا أمر مرهق نفسيًا لأني أمثل مع الشخصية واحبها لذا وقعت تحت تأثيرها،وكانت الشخصية في المسلسل ملبوسة من جن وتعايشت مع هذا ونزلت في قبر حقيقي به رفات أموات وحدث لي أني شاهدت الجن الذي كان في المسلسل وكان في الغرفة معي وأسمع أصوات تفزعني، وهذه كانت حقائق،وكنت أتجاهل هذا، ولفتت إلى أنها تؤمن بالجن والحسد لأن هناك طاقة سلبية تخرج من الشخص وتصطدم بمن أمامه".

4- طموحها بالنسبة للرجل

أكدت عبير صبري، أنها لا يوجد لديها إجابة عن فتى أحلامها،لأنها تكتشف أحيانًا أن من أمامها ليس كما تتمناه لتدخل في حالة ارتباك موضحة أنها تريد حتى 60 % من طموحها في الرجل، وأوضحت أن أي رجل يحاول التحكم في حياتها يكون أول رجل تهرب منه لأنها غير قابلة للترويض بـ "مزاجها" وأن الرجل المناسب يمكن أن ياتي ولكنها ستكون في مرحلة "عصر الليمون" لأنه لن يكون فيه كل ما تريده.

وأضافت "صبري" أن أي دور يعجبها ستقوم بتمثيله وأن زوجها لو طلب منها عدم تنفيذ مشهد معين للظروف الاجتماعية ستوافق ولكنها أيضًا ترى أن "محدش يستاهل" وأنها الحب ليس 100% من القلب بل 70% قلب و30% عقل،أو مناصفة وأن عقلها هو من يقود مشاعرها.

3-مستعدة أكون زوجة تانية

تابعت الفنانة عبير صبري، أنها لا تمانع في أن تكون الزوجة الثانية وأنها تزوجت مرة واحدة وحدث انفصال، ولم تحب أحد من بعد زواجها مشيرة إلى أنها عاشت حالة عاطفية مبهجة، ولكن ليس حب مشيرة إلى أنها عاطفية جدا ومتطرفة جدا في الحب.

وأضافت أن هناك علاقات مرهقة لذا لا أريد الخوض في تجربة مثل هذه، وأنا لا أكذب في أشياء مهمة أو بها مسئولية،ويمكن أن أكذب مثلا وأقول إني في الطريق رغم أنني على السرير، والعلاقة يجب أن يكون بها ذكاء،والسيدة أذكى من الرجل أحيانا في العلاقات سواء عاطفيا او الاجتماعي".

2- تحولت لشخصية "مستسلمة"

استكملت قولها: "ما حولني إلى شخص عقلاني هو الاستسلام فهذه هي النتيجة التي سنصل لها في آخر الطريق والأشخاص تغير في الإنسان أشياء كثيرة وأنا أتعامل مع أختي على أنها ابنتي ولا أحب أن يؤذيها شيء".

وصرحت بأن: "الرجل يستطيع تغيير أي فتاة يرتبط بها.. إذا تفهم شخصيتها جيدا وتعامل معها بصدق، والتمثيل لعبة جماعية،ولا يصل الجميع إلى رقم واحد،وشقيقتي لن تتحمل الوضع الفني،والتمثيل مرهق،وأنا في التمثيل أحاول أن أحافظ على التوازن طوال الوقت،وأخرج من الشخصية ببعض الأشياء، وأظل لوقت حتى أتخلص منها والممثل الموهوب تحدث له أعراض من مرض الشخصية التي يلعبها".

1- وصفوا شخصيتي في "ستات قادرة" بأنها "شمال"

كشفت عبير صبري، أنها لم تحب شخصية "توحة"، التي قدمتها فى مسلسل "ستات قادرة"، وذلك لكونها شخصية صدامية وناس كتير ممكن تضايق منها، قائلة: "كان عندى تحدى فى "توحة"، بأن اجعل الناس تحبها وبخاصة انه مسلسل بطولة لي، وعايزة انجح فيها وقررت احط حاجات من شخصيتي فيها عشان الناس تحبها، وخصوصا انها بتاخذ قرارات جريئة، وعندها عقده مع الرجال، وقولت هخليها شخصية حلوة، ودمها خفيف،وكل القضايا تتكلم فيها بضحك، يعنى عندها عقده مع الرجل تحول كلامها انها ضحك".

وتابعت قائلة: "الناس تعاطفت مع الشخصية، رغم اني كنت خائفة انهم يحكموا عليها ويدينوها والناس كتبت لى على السوشيال ميديا انه رغم انها شخصية "شمال" لكن بنموت فيها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً