اعلان

بالصور.. شقيقة عبير صبري تخطف الأنظار في كواليس " الستات ميعرفوش يكدبوا"

 النجمة عبير صبري
النجمة عبير صبري

حلت النجمة عبير صبري أمس ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على شاشة سي بي سي وكان في انتظارها مفاجأة وهي حضور شقيقها الإعلامية مروة صبري.

وشهدت الحلقة كواليس عديدة بين الفنانة عبير صبري وشقيقتها وذلك قبل الحلقة وبعدها وكانت في غالبيتها تتسم بالمحبة بين الشقيقتين والمزاح أما خلال الحلقة فوجهت مروة صبري لشقيقتها الفنانة عدة أسئلة تمس حياتها الشخصية مثل سبب عدم زواجها ثانية ومواصفات فتى أحلامها وهو ما أجابت عنه الفنانة بصراحة حيث قالت إنه لا يوجد لديها إجابة عن فتى أحلامها لأنها تكتشف أحيانا أن من أمامها ليس كما تتمناه لتدخل في حالة ارتباك موضحة أنها تريد حتى 60 % من طموحها في الرجل.

وعندما سألتها سهير جودة عن هل توافق على أن تدخل مروة المجال الفني قالت عبير إن شقيقتها لن تتحمل الوضع الفني خاصة وأن التمثيل مرهق قائلًا: أنها في التمثيل تحاول أن تحافظ على التوازن طوال الوقت حتى لا تخرج من الشخصية ببعض الأشياء وتظل وقتا حتى تتخلص منها أي رأت أن الوضع الفني لا يناسب شقيقتها وهو ما ردت عليه مروى بالصمت والموافقة.

وبعد الحلقة حرصت عبير على التقاط صور تذكارية مع شقيقتها ومقدمي البرنامج وفريقه وسط جو من المرح والتهاني بمناسبة قدوم العام الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: إجمالي توريدات القمح حتى صباح اليوم 3 ملايين و63 ألف طن