بالصور..حضور مكثف لقوات الأمن بمحيط استاد بتروسبورت قبل لقاء القمة

 اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة
اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة

عززت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من تواجدها بمحيط استاد بتروسبورت بمنطقة التجمع قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك فى إطار مباريات الدورى العام.

ولوحظ انضباط جماهير الفريقين بالتعليمات الأمنية بعدم الحضور إلى الاستاد لأن المباراة تقام بدون جماهير.

ومن جانبة قام اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بتفقد الخدمات الأمنية بمحيط استاد بترو سبورت، قبل ساعات قليلة، من لقاء القمة بين الأهلى والزمالك.

وشدد عبدالعال على عدم السماح بدخول أى شخص لا يحمل تصريحا معتمدا، خاصة أن المباراة تقام بدون جمهور.

وأنهت مديرية أمن القاهرة استعداداتها لمباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك بالدوري العام، والمقامة على استاد بتروسبورت.

واتخذت المديرية الإجراءات اللازمة لتأمين المباراة، فيما تسمح بدخول أعضاء مجالس إدارات الناديين واتحاد الكرة والمدعوين بموجب تصاريح معتمدة فقط.

وأشارت إلى أنها ستسمح بدخول الصحفيين والإعلاميين ومندوبي القنوات الفضائية المصرح لهم بتغطية أحداث المباراة بموجب تصاريح معتمدة من الباب الرئيسي للاستاد، فيما سيتم إخضاع كل السيارات والأفراد التي سيصرح لها بدخول الاستاد لإجراءات تفتيش دقيقة ضمانًا لعدم دخول أية ممنوعات.

وأوضحت أنه سيتم إغلاق بوابات الاستاد نهائيًا في تمام الساعة السادسة مساءً، ولن يسمح بدخول أحد بعد ذلك التوقيت، ولن يسمح بتواجد أي من الأشخاص بخلاف الخدمات الأمنية بمحيط الاستاد والطرق المؤدية إليه، والطرقات الداخلية بالإضافة إلى أن المدرجات مراقبة بكاميرات عالية الجودة لرصد أية مخالفات.

ونظرًا لإقامة المباراة بدون جمهور فإن وزارة الداخلية تهيب بالجماهير التعاون معها في الخروج بالمباراة بالصورة اللائقة بسمعة الرياضة والحفاظ على سلامة المنشآت الرياضية، ومتابعة المباراة من خلال شاشات القنوات الناقلة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً