بالصور.. منظمة حفلات تقدم الطريقة المثالية للإحتفال بأعياد الميلاد

منة حرفوش منظمة الحفلات
منة حرفوش منظمة الحفلات

ينتظر العالم رأس السنة الميلادية 2017، متأملين فيه أن يكون عام التفاؤل والعمل، وتعد ليلة رأس السنة هي ليلة 31 ديسمبر من نهاية العام، واليوم الذي يليه هو يوم رأس السنة.

احتفالات مدن العالم في ليلة رأس السنة، لا تحدث في وقت واحد، وإنما تنطلق مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، وفي المدن الشرقية والغربية تختلف عادات الإحتفال بين مدينة وأخرى ولكنها تتفق في صيغة واحدة هي الإحتفال عبر عروض الألعاب النارية، وكذلك تختلف ديكورات الحفلات الخاصة بهذه الأعياد من دولة إلى أخرى.

في هذا السياق تقول منة حرفوش منظمة الحفلات، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" إن ديكور حفلات رأس السنة يختلف كثيرا عن باقي الحفلات، خاصة أنه يعتمد وبشكل أساسي على أشجار الكريسماس وبابا نويل، أبرز مظاهر الاحتفال برأس السنة.

وعن كيفية الاحتفال برأس السنة بأقل التكاليف، أكدت "منة" أن "البالون" يمثل أقل تكلفة في الاحتفال، ومن خلاله نستطيع تشكيل شجرة الكريسماس وبابا نويل وبعض الإستاندات.

وعن الأشكال الجديدة للاحتفالات في العام الجديد أوضحت "منة" أنها تشمل شجرة الكريسماس بالورد البلدي، والزهور المختلفة بديلا عن الأجراس وبابا نويل، وباقي الهدايا، وكذلك شجرة الأمنيات، وكروت المعايدة، وذلك لتظل مظاهر الاحتفال ذكرى سنوية للأسرة.

وأشارت منظمة الحفلات إلى أن الاحتفال برأس السنة يتزامن مع فصل الشتاء، ورجحت أنه من المحتمل أن يكون هناك هطول أمطار ورياح شديدة، والتي تؤثر بشكل أساسي على الاحتفال بالعيد وكذلك الديكورات المجهزة للاحتفال، مضيفة أنها تفضل شهر فبراير ومارس لإقامة الحفلات الخاصة، نظرًا لاعتدال درجات الحرارة وتحسن حالة الجو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة