اعلان

انتظام الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

انتظام الحركة المرورية

انتظمت الحركة المرورية صباح اليوم السبت، بشوارع محافظتي القاهرة وسط تواجد أمني مكثف لرجال المرور، ويشهد ميدان رمسيس سيولة نسبية، بالإضافة إلى الطرق المؤدية إلى مدينة نصر ومصر الجديدة، وطريق "الأوتوستراد".

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين وكذلك الأمر أعلى كوبري 15 مايو ومناطق وسط البلد وقطاع شرق القاهرة، حيث شهدت سيولة مرورية عالية وتواجد لرجال المرور، كما شهد أعلى كوبري أكتوبر و15 مايو في الاتجاهين ازدحام نسبي.

وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد انتظاما في حركة السيارات، كذلك الأمر من وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهرت كثافات مرورية، وكذلك للمتجه من المعادي إلى حلوان وبطريق السويس الصحراوي للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة، والعكس وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.

وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، بالتزامن مع استقلال العمال والموظفين للسيارات أعلى مناطق الزمالك، وشهد ميدان مصطفى محمود تباطؤ في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو، في ظل تواجد مروري لسحب الكثافات الناجمة عن الزحام.

ويشهد شارع صلاح سالم بوسط البلد اتجاه المطار للمتجه من مناطق المعادي اتجاه إلى القلعة زحامًا مروريًا، وكذلك الأمر في الاتجاه لكوبري أكتوبر وانتظمت حركة المرور أمام السيارات للمتجهة إلى طريق المطار والعكس من المطار إلى كوبري أكتوبر القلعة والمعادي

في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي.

وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه البساتين وزهراء المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية، وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً