أحمد أيوب: فترة الراحة مهمة جدا للاعبي الأهلي

أحمد أيوب المدرب العام
كتب : وكالات

أكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن فوز الاهلى على الزمالك 2-صفر فى لقاء القمة، يوم الخميس الماضى، كان خطوة مهمة نحو الحفاظ على صدارة الدوري، فضلا عن حصول اللاعبين على دفعة معنوية مميزة ستكون في صالحهم سواء الدوليين مع المنتخب الوطنى أو باقى عناصر الفريق.

وأشار مدرب الأهلي، في تصريحات اليوم السبت، إلى أن اللاعبين كانوا في امس الحاجة لفترة الراحة التي حصلوا عليها بعد نهاية الدور الاول لاستعادة الطاقات الايجابية لديهم نتيجة ضغط المباريات طوال الفترة الماضية.

من جانبه، قال مروان محسن مهاجم الفريق إنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الأهلي على الزمالك في ختام الدور الأول لمسابقة الدوري، موضحا أن الفوز على الزمالك هو مسك ختام للدور الأول بالدوري ودفعة قوية لكل اللاعبين على المستوى المعنوي.

وأشار إلى أن شعوره بالفوز على الزمالك فى القمة كان مضاعفا كونها المرة الاولى التى يحقق فيها الفوز فى القمة حيث انتهت مباراة الموسم الماضى بالتعادل وشارك اللاعب فى جزء منها ولم يلعب بشكلا كامل.

وأعرب مروان محسن عن سعادته باشادة حسام البدري المدير الفني للفريق بدوره ومجهوده مع الفريق خلال الفترة الماضية مؤكدا أن تلك الاشادة بمثابة دفعة كبيرة له حتى يبذل مزيد من الجهد داخل الملعب ليكون دائما عند حسن ظن المدير الفنى وجماهير الأهلى.

وكشف مروان محسن عن سعادته ايضا بالعودة للمنتخب بعد فترة غياب عن صفوفه بسبب الاصابة التى كان يعانى منها..متمنيا أن يساهم مع زملاؤه فى المنتخب بالفوز ببطولة الامم الافريقية.

من جهة أخرى، قال حسين السيد الظهير الأيسر للفريق، إنه لم يعلم بمشاركته في التشكيل الأساسي امام الزمالك إلا في المحاضرة الفنية التي جرت قبل المباراة بساعات..موضحا انه كان يجهز نفسه فى الايام التى سبقت اللقاء حتى يكون مستعد لاى قرار من قبل الجهاز الفنى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً