اعلان

شاهد.. أفضل أهداف المحترفين المصريين فى عام 2016

تمكن معظم اللاعبين المصريين المحترفين فى الملاعب الأوروبية من تقديم مردود ومستوى رائع مع فرقهم خلال عام 2016، وكانت أهدافهم شاهدة على تألق الكثير منهم خلال هذا العام الذى أوشك على الانتهاء خلال بضع ساعات.

1- محمد صلاح

يعد هدف محمد صلاح الرابع لروما خلال المباراة التى جمعت فريقه أمام باليرمو الموسم الماضى من أفضل أهداف اللاعبين المصريين المحترفين بالملاعب الأوروبية خلال عام 2016.

2-محمود كهربا

تمكن أيضًا النجم المصرى المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودى من إحراز هدف رائع من تسديدة قوية خلال المباراة التى جمعت فريقه أمام الوحدة بالجولة الثالثة من دورى "عبداللطيف جميل".

3-محمود حسن "تريزيجيه"

النجم المصرى الشاب صاحب الـ 22 عامًا، ولاعب موسكرون البلجيكى الحالة قد تمكن من إحراز هدف مارادونى رائع لفريقه بالدورى بعد أن تمكن من مراوغة أكثر من لاعب بطريقة رائعة من فريق جينك.

4-محمد الننى

تمكن النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط آرسنال من تسجيل هدف رائع ومميز لفريقه أمام برشلونة الموسم الماضى بدورى أبطال أوروبا من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

5-أحمد حسن "كوكا"

يعد هدف أحمد حسن "كوكا" فى شباك بوافيشتا بالدورى البرتغالى هذا الموسم يعد واحدًا من أجمل أهدافه هذا الموسم مع فريقه سبورتنج براجا.

6-محمد الجباس

أحرز المهاجم المصرى المحترف بصفوف ليرس البلجيكى بدورى الدرجة الثانية البلجيكى هدفًا رائعًا على طريقه أسطورة كرة القدم الهولندية ماركو فان باستن أمام سيركل بروج.

7-عمرو وردة

تمكن النجم المصرى عمرو وردة لاعب بانيتوليكوس اليونانى من إحراز احد افضل وأغلى أهدافه الموسم الماضى أمام العملاق اليونانى أوليمبياكوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً