اعلان

"الله في عون لميس ده إنت تتقطع بوس يا عمرو".. مايا دياب "ترند" بسبب هذه التصريحات

الفنانة اللبنانية مايا دياب

أطلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عدة تصريحات نارية خلال لقائها في برنامج "كل يوم" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "ON E"، ما جعلها "ترند" على تويتر فى الساعات الأولى من عام 2017، لذلك يرصد "أهل مصر" أهم التصريحات النارية التى أثارت جمهورها.

"أنت تتقطع بوس مش شراسة"

أشادت النجمة اللبنانية مايا دياب بالإعلامي عمرو أديب موضحة أنه يحرص على إخراج الأفضل من ضيوفه، ولا يهاجمهم لأغراض سيئة.

وقالت مايا دياب، إنها جاءت متحمسة للمشاركة في سهرة "كل سنة"، استنكر أديب أداء بعض الإعلاميين الذين يهاجمون ضيوفهم، قائلا: "أنا بشوف ناس بتتقطع"، قبل أن ترد مايا: "انت عسل وممكن تتقطع بوس وأحضان مش شراسة".

"ما ليش لازمة بدون عمليات"

قالت الفنانة مايا دياب، إن عمليات التجميل جزء لا يتجزأ من حياتها، وأن التحسينات الجمالية لها شيء ضروري لا يمكنها الابتعاد عنه، من أجل الظهور بإطلالة أنثوية جميلة ولائقة.

وأضافت مايا، أن السيدات في الوطن العربي يجرين عمليات تجميلية أكثر من الفنانات الأكثر شهرة، فعمليات التجميل أصبحت ضرورة العصر، مؤكدة أنها تحرص على حقن بشرتها بالبوتوكس كل 6 أشهر.

أتوقع اختفاء جمالي بعد 20 سنة

قالت الفنانة مايا دياب، إن جمالها جزء من نجاحها المهني، والشخص الذي لا يستغل جماله يعاني من الغباء، متوقعة ذهاب واختفاء جمالها بعد مرور 15-20 سنة.

وأضافت أنها تشكر الله على نعمة الجمال، مؤكدة أنها تستثمر جمالها في محله الصحيح، كما أن مذيعات نشرات الأخبار بالتليفزيون اللبناني من أجمل نساء لبنان.

وتابعت: إن التطور الكبير في العالم والحداثة توجب على الإنسان، لا سيما المرأة استخدام جمالها لتحقيق أهدافها، قائلة: "أعيش يومي وكأنه آخر يوم في حياتي.. بحاول أعمل اللي يفرحني طالما قادرة".

شيرين والجسمي أفضل الأصوات العربية

أبدت الفنانة مايا دياب، رأيها عن أفضل مطربي الوطن العربي، قائلة: "إن شيرين وحسين الجسمي من أجمل الأصوات العربية التي تعشقها".

وأشارت إلى أنها تحرص دائمًا على أداء جميع أغاني المطربة شيرين عبدالوهاب، لافتة إلى أنها تعتبر نفسها مغنية وليست مطربة.

وتابعت مايا: "هناك مطربون عمالقة ومغنيون لم يحالفهم الحظ ليظهروا قدراتهم وموهبتهم الغنائية في عصر أم كلثوم والعندليب، لكن عصر الانفتاح الذي يشهده العالم حاليًا ساعد الكثيرين في الظهور رغم إمكانياته العادية".

"أقتل الرجل بابتسامتى"

ردت دياب على سؤال أديب "أزاى تقتلى راجل" قائلة "بالابتسامة.. الرجل في حياتي يموت من الابتسامة، لذلك دائما أضحك".

لـ "لميس": الله يعينك

داعبت الفنانة مايا دياب، الإعلامي عمرو أديب، بعدما اكتشفت أنه من مواليد برج العقرب، باعتباره برجًا مخيفًا وتعاني زوجة صاحبه منه على صعيد الحياة الزوجية، موجهة رسالة إلى الإعلامية لميس الحديدي زوجة أديب: "ست لميس الله يعينك على زوجك.. زوجتك تعاني يا عمرو"، ورد أديب، قائلًا:"هي بتعاني فعلًا".

من جانبه، مازح عمرو أديب، مايا دياب، قائلًا: "العقرب جميل.. إحنا عقارب وهنقدر نخلص مع بعض".

"إنتوا جايبنى ليه؟"

مازح الإعلامي عمرو أديب، الفنانة اللبنانية مايا دياب على الهواء، خلال لقائها ببرنامج "كل يوم"، قائلا: "إنتي بتعملي كل الحاجات الغلط".

وردت النجمة الشابة: "إنتوا جايبيني ليه؟"، مضيفة أن معظم رجال الوطن العربي يعشقون السيدات الأغنياء الذين ينفقون أموالهم عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن