اعلان

تصفية الحسابات وراء فسخ التعاقد مع طولان

طولان

مفاجأة كانت غير متوقعة في الوقت الحالي ولكنها كان متوقع حدوثها بعد فترة أطول من ذلك كما إعتاد رئيس نادي سموحة المهندس محمد فرج عامر وهي فسخ التعاقد مع حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .

وهذه هي المرة الثالثة التي يرحل بها طولان عن سموحة بهذا الشكل ، حيث كانت المرة الثانية ليست بالبعيدة وبالتحديد كانت في يوليو الماضي عقب الإنتهاء من الموسم الكروي وتم تعيين البرازيلي جورفان فييرا خلفا له ، إلا أن رحيل فييرا جاء بسبب كثرة المشاكل بينه وبين رئيس النادي .

و رحل فييرا عقب قيادته الفريق في ثمانية مبارايات فقط ، بدأها مع فريق النادي الأهلي في بطولة كأس مصر وخرج فيها الفريق السكندري ، و سبعة مباريات في الدوري فاز في خمسة منها وخسر في مباراة و تعادل في مباراة .

وتولي طولان المسؤلية إلا أنه عاد لينتقم ، وتعني هذه الكلمة هي ما ترتب عليه بعلاقته مع اللاعبين في المرة الثانية من ولايته حيث إصطدم طولان مع أكثر من لاعب مثل المهدي سليمان و هاني العجيزي و محمود فتحي ولكن بركان الغضب كان ما حدث بين طولان و حسام باولو هداف الفريق والتي أدت إلي إستبعاده للاعب في المباريات الأخيرة للفريق وطلبه إعارة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية يناير ، وهذا ما تم قبوله بالرفض من عامر الذي رئيس النادي الذي فضل بقاء اللاعب و رحيل المدير الفني .

وحقق طولان مع الفريق السكندري في عشرة مبارايات ، تعادل في خمسة أمام كل من المقاولون العرب ، وادي دجلة ، بتروجيت ، الاتحاد السكندري ، الإنتاج الحربي .

بينما فاز في ثلاث مباريات علي كل من الداخلية ، أسوان ، النصر للتعدين ، وخسر أمام الأهلي و طلائع الجيش .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً