اعلان

الكراش.. تحرش من نوع خاص يتم عبر الإنترنت

صورة ارشيفية

هل لديك كراش.. هل مارست الكراش من قبل.. كيف تكراش على شخص لا تعرفه.. لماذا يفشل الكراش أحيانا.. متى تشعر بالرغبة في الكراش.. ما هو أنسب وقت للكراش..

السؤال الأهم من كل ما سبق هل تعرف ما هو الكراش؟، الكراش هي ظاهرة جديدة تعني بالشكل المحترم المنضبط الإعجاب وباللغة المناسبة للظاهرة تحرش، لكنه تحرش من نوع جديد وبشكل مختلف، والكراش أسلوب من السهولة أن تنتهجه الفتيات والسيدات والشباب والرجال وكل فئات المجتمع بلا تحديد فئة عمرية دون غيرها، وهي أن تتابع بشغف واهتمام شخص ما لا تعرفه عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتعددة سواء فيسبوك أو تويتر أو انستجرام أو أي برنامج من شأنه أن يصنف في فئة التواصل الاجتماعي.

الكراش في هذه الحالة يمكن أن يستغرق أياما ويمكن أن يستغرق سنوات والنتيجة غير مضمونة، وإن كانت بعض الفتيات يؤكدن أن الكراش ظاهرة أكثر أمانا وشياكة من التعرف على أحدهم في حفلات أو أفراح أو مناسبات تجمع بين الأصدقاء لأنها تعرف المزيد عن الكراش الخاص بها من صوره ومعلوماته على حسابه الشخصي وأقاربه وحالته النفسية وظروفه المادية دون الحاجة للبحث والسؤال في الأمر، كما أنها تحدد صفات في شخصيته لن تبذل فيها مجهودا وتتعرف على أسلوبه في معاملة الفتيات اللاتي يربطه بهن صداقة دون عناء.

الكراش تلجأ إليه الفتيات التي تتميز بالخجل أو الشخصيات المتكبرة التي لا تستطيع التعبير بسهولة عن مشاعر أو رغبات تحتاجها، وهو في رأي خبراء النفس نوع من التنفيس عن رغبات مكبوتة لا ضرر منها طالما استمرت لوقت بسيط ووصلت لنهاية ما سواء سعيدة أو سيئة، وتطلق عليه الصفحات الخاصة بالنساء فقط عبر التواصل الاجتماعي إعجابا زاد عن حده لكنه في حقيقة الأمر نوعا جديدا من التحرش تنتهجه الفتيات لتفرغ طاقة مكبوتة أو للفوز بعريس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"