اعلان

خبير قانوني عن انتحار المستشار وائل شلبي: القضية انتهت بوفاته

أهل مصر
المستشار وائل شلبي

علق الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات القانوينة وأستاذ القانون، على انتحار المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة، المتهم في قضية رشوة "اللبان"، داخل الجز اليوم، بأن هذا يعني وفاة القضية.

وقال "مهران"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن انتحار أمين عام مجلس الدولة، يطرح عدة أسئلة تتمثل في "من أقنع وائل شلبي، بعلمه ومنصبه الوظيفي بالإقدام على الانتحار؟، وما إذا كان تم تهديده بأسرته؟، ومن المستفيد من انتحاره؟".

وأضاف مدير مركز القاهرة للدراسات، أنه بوفاة "شلبي"، انتهت القضية، مشيرًا إلى أن جميع المتهمين الأخرين في القضية سيلقون بالتهم على الأمين العام المنتحر.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.