بالفيديو.. مذيع «العاصمة» لـ«خالد حنفي» بعد طرحه حل لأزمة الغارمات: «أنت وزير محترم»

كتب :

أعرب الإعلامي مجدي طنطاوي، عن سعادته بتصريحات وزير التموين الدكتور خالد حنفي، الخاصة بمشكلة الغارمات، قائلًا: «يسلم فهمك وفكرك».

وأشاد«طنطاوي»، خلال تقديمة برنامج «كلام جرايد»، الذي يذاع على فضائية"العاصمة"، بتصريح وزير التموين أنه يتم حاليًا دراسة إستخدام البطاقات التموينية في شراء الأجهزة الكهربائية كضامن، وذلك لتجنب مشكلة الغارمات.

ووجه رسالة شكر له قائلًا: «إنت وزير محترم»، لافتًا إلى أن وزير التموين استشعر أن كل أم وراء القضبان بسبب عدم مقدرتها على سداد الدين الذى لا يتجاوز الـ5000 جنيهًا، فأخد قرار بحل هذه الأزمة.

وقال إن وزير التموين يفكر خارج الصندوق، مشيرًا إلى أنه يريد تمكين الأُسر البسيطة من دفع الأقساط بشكل أمن، وزيادة حركة نشاط الحركة الداخليه.

وأضاف، أن قرار وزير التموين، جاء خلال الاحتفالية الكبري التى نظمتها شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، لتكريم الأم المثالية بمناسبة عيد الأم، وشهدتها الدكتورة سارة الجزار عضو الشركة القابضة للصناعات الغذائية، موضحًا أنه لأول مرة في تاريخ الشركة يتبرع العاملين بالشركة الذى لا يتجاوز عددهم 1400 موظف، بمبلغ 162 ألف جنيهًا للمساهمة في حل مشكلة الغارمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي