اعلان

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 3/1/2017.. محاولات لإفساد علاقتك العاطفية

كتب : وكالات

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يتميز مواليد برج الثور بصلابة الشخصية والصبر الشديد، حتى أنه يندر أن يصيبه الإحباط، كما أنه يسير نحو تحقيق أهدافه بثبات وبطء، ويقدم العلماء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الثور على الصعيد المهني

تواجه صعوبة في اتخاذ إجراءات وقرارات حاسمة في الأيام الأخيرة، ولكنك اليوم تتمكن بوضوح من معرفة القرار الذي تريد اتخاذه في مكان عملك، ومن المحتمل أن يكون السبب هو مشورة مهنية جيدة من شخص تثق به.

برج الثور على الصعيد العاطفي

هناك احتمال قوى بأن هناك محاولات من طرف ثالث للتدخل في علاقتك العاطفية بنوايا شريرة، وهو على الأرجح شخص موثوق بالنسبة لك، وكنت تعتمد عليه كثيرًا لذلك من المهم أن تتوثق من أي معلومات تحصل عليها بشأن شريك حياتك اليوم وأن تتناولها بجرعة صحية من التشكك.

برج الثور على الصعيد الصحي

كوب من القهوة كل يوم جيد لقلبك، ولكن الإفراط الشديد في القهوة اليوم قد يضر بصحتك كثيرًا، وإذا اضطررت لشرب القهوة أو الشاي بكميات كبيرة فعليك أن تزيد من كميات الماء كذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

عقلك نشط جدًا اليوم، ولكن من المحتمل أن تشعر بنهاية اليوم بالإرهاق الذهني بسبب فيضانات من الأفكار الجديدة التي تملأ عقلك بشكل مستمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي