حظك اليوم برج الحمل ليوم الثلاثاء 3/1/2017.. قد تكون معرضاً للخسارة المالية اليوم

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

هو برج نارى من الطراز الأول، يتسم بالطموح الشديد والقوة، إنه الحمل الذى يتفق مع الأبراج النارية مثله، والهوائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تكون قادراً على التعرف على أشخاص جدد، ويمكنك التواصل معهم بحرية وجمع أكبر معلومات مفيدة، وهذا سيكون عونا لك فى إنجاز المشروع، لا تدع نفسك ضحية للهلع من أى سيناريو تشاؤمى من قبل بعض كبار السن.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

هناك شخص ثالث سوف يتدخل فى حياتك العاطفية اليوم والأمر متروك لك حتى تنجح، ورغم ما يضرب علاقتك العاطفية من توتر، بالخروج مع الشريك إلا أنه يمكن أن يساعد على تعزيز علاقتك.

برج الحمل على الصعيد الصحى

لقد تم التخطيط لإنقاص وزنك ولديك النوايا الحسنة لذلك، وكنت قد وضعت عدداً من التجارب فى طريقك، ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء النظام الغذائى الخاص بك وممارسة ما يلزم لإنقاصه.

توقعات علماء الفلك للفترة القادمة

قد تكون معرضاً للخسارة المالية اليوم ولكن يمكنك حماية نفسك من ذلك بسهولة، إذا كنت تنأى بنفسك عن الذين يحاولون سحبك لهذه الأحداث لتحقيق مكاسب، فعليك بالثبات لتضميد الجروح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والوصل (1-0) في دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول محرز