"هيونداي مارشانت مارين" تتحالف مع شركتي ملاحة بكوريا الجنوبية

هيونداي مارشانت مارين
كتب : وكالات

أفادت بعض التقارير الإخبارية اليوم الثلاثاء أن شركة النقل البحري الكورية الجنوبية الكبرى"هيونداي مارشانت مارين" وافقت على تشكيل تحالف مع اثنتين من شركات النقل البحري الصغيرة في كوريا الجنوبية بهدف مواجهة تداعيات التراجع الحالي في صناعة النقل البحري ككل.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن بيان للشركات المتحالفة الثلاث القول إن الشركات ستشكل اتحاد شركات "كونسترتيوم" باسم "إتش.إم.إم+ كيه2" حيث يتيح لها تبادل خدمات السفن وفقا لنظام "المشاركة بالرمز" على غرار النظام المعمول به في حجز مقاعد الطائرات بين شركات الطيران المختلفة. كما ستتشارك الشركات في الاستفادة من الأصول التي تتراوح بين الحاويات إلى مستودعات التخزين.

وأشارت الشركات الثلاث إلى توقيع مذكرة تفاهم بشأن التحالف اليوم الثلاثاء، في حين من المنتظر توقيع العقود النهائية الشهر المقبل، ليتأسس الكونسرتيوم رسميا في مارس المقبل.

يضم التحالف إلى جانب "هيونداي مارشانت مارين" شركتي "سينوكور مارشانت مارين" المتخصصة في النقل البحري بين كوريا الجنوبية والصين، و"هيونج أيه شيبنج" التي تعمل بشكل أساسي بين اليابان وكوريا الجنوبية.

ووفقا لشروط التحالف فإن "هيونداي مارشانات" قد تستخدم بحرية الخطوط البحرية إلى الصين واليابان والتابعة حاليا للشركتين الأصغر، في حين سيكون في مقدور الأخيرتين تحسين مستوى الخدمة اللتين تقدمانها للعملاء من خلال الاستفادة بإمكانيات "هيونداي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً