مصدر سوري: لا وجود لقوات حزب الله في وادي بردي

قوات حزب الله في وادي بردي
كتب : وكالات

قال مصدر عسكري سوري إن المقاتلين المنتشرين في وادي بردى بريف دمشق الجنوبي الغربي تابعون للجيش السوري حصرا ولا تواجد لحزب الله اللبناني في المنطقة.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر أسمه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ):"لا يوجد أي من مقاتلي حزب الله في وادي بردى، وأن قوات الحرس الجمهوري التابعة للجيش السوري حصرا هي التي تحارب مسلحي المعارضة في وادي بردى".

وأشار المصدر إلى أن موضوع وادي بردى بيد القوات الحكومية السورية حصرا، ولا أحد يتدخل في هذا الملف حيث تعمل قوات الحرس الجمهوري للسيطرة على مياه عين الفيجة وإعادة المياه إلى العاصمة دمشق".

واعتبر المصدر أن الأخبار المتداولة حول قيام عناصر من حزب الله بمنع ضباط روس من دخول وادي بردى بريف دمشق عارية عن الصحة جملة وتفصيلا، لأن عناصر الحزب غير متواجدين في المنطقة أصلا"، مبينا أن أقرب تواجد لمسلحي حزب الله هو مدينة الزبداني.

الى ذلك، قالت مصادر إعلامية في المعارضة السورية لـ ( د. ب. أ) إن " الثوار قتلوا أكثر من 20 عنصرًا ودمروا دبابة لقوات النظام في مجمع كفتارو في وادي بردى بريف دمشق ".

واتهمت المعارضة السورية قوات النظام بأنها" قصفت قرية بسيمة اليوم بغاز الكلور السام ما تسبب في إصابة أكثر من13 شخصا بحالات اختناق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار