اعلان

فبراير المقبل.. تنظيم ملتقي الأعمال "المصرى - اللبنانى الثالث" في بيروت

رجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى

تنظم جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى، زيارة عمل إلى العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 22 إلى 26 فبراير المقبل، وبالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والأعمال تحت شعار" التكامل المصري اللبناني".

وقال "فوزى" أن زيارة لبنان المرتقبة تأتى فى إطار سعى الجمعية لفتح قنوات اتصال بين رجال الأعمال فى مصر ولبنان، والجهات الرسمية والخاصة بلبنان، لافتا إلى أن الزيارة يشارك فيها كبرى الشركات المصرية فى مختلف المجالات.

وأشار إلى أن الزيارة تأتى على هامش حضور ملتقي الأعمال المصرى اللبنانى الثالث الذى سيقام تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء اللبنانى والذى تنظمه الجمعية بالتنسيق مع سفارة مصر فى لبنان برئاسة السفير نزيه النجارى الذى يقدم كل الدعم والتعاون لزيادة التجارة والاستثمار بين البلدين.

وأضاف انه جارى التنسيق مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية وجمعيات الاعمال فى البلدين بهدف دعم كافة مجالات التعاون المصري اللبناني لتحقيق التكامل من اجل زيادة الصادرات الي دول القارة الافريقية وتحويلها إلى واقع ملموس لتكون رافدًا من روافد الاقتصاد لكل من مصر ولبنان".

وأوضح أن زيارة وفد رجال الأعمال المصريين إلى العاصمة اللبنانية بيروت يتضمن عدد من الفاعليات الاقتصادية وعقد لقاءات ثنائية "B2B" بين الشركات اللبنانية ونظيرتها المصرية المشاركة فى الزيارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين