حظك اليوم برج الأسد الجمعة 6-1-2017..علماء الفلك: ستعانى من اضطرابات فى الجهاز التنفسى

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم الجمعة 6 يناير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة ، اليوم النتائج بالعمل ستكون مخيبة للآمال وذلك كونك تعمل بشكل فردى " ، و بالشق العاطفى : " حياتك العاطفية مهددة منذ فترة إلا أنك تتجاهل الأمر تماما وهو ما يجعل الشريك فى حالة بحث دائم عن بديل ".

برج الأسد على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن اليوم النتائج بالعمل ستكون مخيبة للآمال وذلك كونك تعمل بشكل فردى و بأنانية واضحة ، اعلم أن روح الجماعة من أفضل الطرق للوصول للنجاح .

برج الأسد على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أنه لم يكن لك أى عذر خلال هذه الفترة لاصطناع المزيد من المشاكل وخاصة أن حياتك العاطفية مهددة منذ فترة إلا أنك تتجاهل الأمر تماما وهو ما يجعل الشريك فى حالة بحث دائمة عن بديل.

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد

علماء الفلك يؤكدون أنك ستعانى من اضطرابات فى الجهاز التنفسى ويرجع ذلك لإهمالك هذه النوعية من المشاكل الصحية فالأمر سيتفاقم إذا تجاهلته من جديد .

وينصحك العلماء بضرورة ممارسة الرياضات المناسبة للشتاء مثل ركوب الدراجات أو الركض .

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك أنك مسيطر على الأوضاع العائلية وذلك بعد تسرب الكثير من المشاكل لهذا الشق وهو الأمر الذى يجعل التوتر والقلق يتضاعف حولك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً