اعلان

"مين بيحب مصر" تحذر من مخطط «الإخوان» لتعيين «الكتاتني» نقيبا للزراعيين

حملة مين بيحب مصر
كتب : سيد علاء

حذرت حملة "مين بيحب مصر"، من مخطط جماعة الإخوان المحظورة لتصعيد أحمد الكتاتني، وكيل وزارة زراعة الأقصر الأسبق، وبن عم سعد الكتاتني القيادي عضو الجماعة الإرهابية، كنقيب للمهن الزراعية.

وأوضحت الحملة في تصريحات خاصة، أن الجماعة المحظورة تدرك جيدا أن النقابات باتت الباب الخلفي الوحيد والمتاح للعودة إلى الحياة السياسية وتحويلها إلى كتلة ملتهبة.

وأكدت الحملة، أن هناك تحالفات داخل نقابة المهن الزراعية تتم تحت سطوة المال وبعض المرشحين باعوا انفسهم من بدايه الانتخابات إذ قرر اثنين من المرشحين تحملة لكافة بنود الدعاية الانتخابية لمن ينضم لقائمته، ولهذا أصبح بعض الأعضاء من البداية توابع المصلحة وسطوه المال هل يستطيع هؤلاء المرشحين أن يملكوا قرار المنافسة والمناقشة وهم من باعوا أنفسهم ولم يحافظوا على استقلاليتهم ونزاهتهم في منافسة شريفة على مقاعدهم المرشحين عليها.

وأشارت الحملة، إلى أن الظروف الاقتصادية الحالية جعلت بعض المرشحين لنقابة المهن الزراعية يبحثون عن طريق جديد لتحمل أعباء الدعاية والتكلفة والأهم هو الوصول للهدف بأي ثمن على حساب النقابة التي يبلغ أعضائها 700 ألف عضو، وتسعى المحظورة للسيطرة عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً