"أمن القاهرة" تعدل مسار دخول الجماهير في ودية تونس بسبب "الفنجري"

الجماهيرالمصرية

أصدرت مديرية أمن القاهرة بيانا، بخصوص لقاء مصر وتونس الودي يوم ٨ يناير الجاري جاء فيه: نظرًا للأعمال الإنشائية الخاصة بكوبرى الفنجرى أمام مدخل الاستاد الرئيسى وتخفيفا عن الجماهير التى سوف تحضر لمشاهدة المباراة فقد تقرر الدخول إلى الاستاد وفقا للآتى:

حاملى تذاكر ودعوات المقصورة الرئيسية والمقصورة الأمامية سوف يكون الدخول من الباب الرئيسى من شارع الفنجرى أمام مسجد آل رشدان متجها إلى الباب الرئيسى وتم تخصيص البارك الرئيسى للاستاد وقاعة المؤتمرات لحاملى تلك التذاكر والدعوات.

حاملى تذاكر الدرجة الأولى يسار سوف يكون الدخول من الباب البحرى باتجاه شارع صلاح سالم من ناحية دار المدرعات وتم تخصيص البارك خلف البانورما للسيارات لحاملى تلك التذاكر والدعوات ويسير مترجلا إلى الباب البحرى ثم إلى مدرجات الدرجة الأولى.

حاملى تذاكر الدرجة الموحدة سوف يكون الدخول من الباب القبلى باتجاه شارع طريق النصر من ناحية مركز الموهوبين والمنصة الرئيسية.

حاملى تذاكر الدرجة المقصورة الرئيسية والأمامية والأولى يمين ( جمهور تونس ) سوف يكون الدخول من الباب الرئيسي من شارع الفنجرى أمام مسجد آل رشدان متجها إلى الباب الرئيسى وتم تخصيص البارك الرئيسى للاستاد وقاعة المؤتمرات لحاملى تلك التذاكر والدعوات.

أتوبيس الفريقين والحكام ومراقب المباراة والإخوة الإعلاميين والصحفيين سوف يكون الدخول من الباب الشرقى للاستاد من ناحية شارع يوسف عباس بجوار المركز الطبى بموجب بطاقات الدخول المعتمدة من الاتحاد المصرى لكرة القدم.

واختتم البيان: نهيب بالسادة الحضور الالتزام بتلك التعليمات حتى يتسنى لنا المساعدة فى إخراج الشكل العام للمباراة بالشكل اللائق بالدولة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً